مفاجئات بالجملة

maystro96

نجم المنتدى
إنضم
21 ماي 2010
المشاركات
1.714
مستوى التفاعل
2.013
خروج روديك وفيرر وتأهل ديوكوفيتش

كان الأميركي اندي روديك والإسباني دافيد فيرر المصنفان سادساً وتاسعاً على التوالي أكبر ضحيتين بين المصنفين في الدور الثالث لبطولة رولان غاروس بخسارة الأول أمام الروسي تيموراز غاباشفيلي 4-6 و4-6 و2-6، والثاني أمام النمساوي يورغن ميلتسر الثاني والعشرين 4-6 وصفر-6 و6-7 (1-7)، وسيلتقي الفائزان وجهاً لوجه في ثمن النهائي.
وتعتبر خسارة كل من روديك وفيرر مفاجأة كبيرة لأن الأول المصنف سادساً عالمياً سقط أمام لاعب صاعد من التصفيات، فيما انتهى مشوار الثاني بعد أن حقق نجاحات ونتائج لافتة منذ بداية الموسم، لكن كلا منهما يعرف جيداً بأنه ليس محظوظاً في البطولة الفرنسية.
وخرج روديك الذي يشارك للمرة التاسعة من الدور الأول 4 مرات، ومن الثاني مرتين ودائماً على يد لاعبين مغمورين مثل الأسترالي واين ارثرز (2002) والأرميني سركيس سركيسيان (2003) والفرنسي اوليفييه موتيس (2004).
واعتبر روديك أن خروجه بات وشيكاً ما أن علم أن مباراته مع غاباشفيلي ستقام على ملعب سوزان لينغلن الذي يكره اللعب عليه حيث خسر العام الماضي أمام الفرنسي غايل مونفيس في ثمن النهائي.
من جانبه، كان فيرر اللاعب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات هذا العام حيث فاز حتى الآن في 35 مباراة منها 29 على الملاعب الترابية التي يفضلها على غرار جميع لاعبي الارمادا الاسبانية، وتوج في دورة اكابولكو المكسيكية، وأكد ثبات مستواه في أوروبا أيضاً فحل وصيفاً لمواطنه رافايل نادال في دورة روما للماسترز، وبلغ نصف النهائي مرتين في 3 دوارت استعداديه لرولان غاروس.
لكنها ليست المرة الأولى التي لم يستطع فيها فيرر ترجمة حقيقية لمستواه على رمال رولان غاروس، كما أنها المرة الخامسة التي يسقط فيها أمام لاعب أدنى منه بكثير في التصنيف العالمي.
وتعتبر هذه الخسارة مخيبة أكثر من غيرها لان ميلتسر (29 عاماً) لم يسبق أن بلغ ثمن النهائي في البطولات الكبرى في 31 محاولة، ونجح اليوم في ذلك بعد أن استطاع دخول نادي ال320 الأوائل قبل 6 أشهر وهو يحتل حالياً المركز السابع والعشرين.
وتخطى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثاً عقبة الروماني فيكتور هانيسكو الحادي والثلاثين 6-3 و3-6 و6-3 و6-2، وسيلتقي في ثمن النهائي مع الاسباني خوان كارلوس فيريرو السادس عشر وبطل 2003 أو الأميركي روبي جينبري.
واستولى ديوكوفيتش على الإرسال الأول لمنافسه في المجموعة الأولى وأنهاها 6-3، ثمن كانت البداية صعبة في الثانية بالنسبة إلى اللاعبين فخسر كل منهما ارساليه الأولين وتعادلا 2-2 ثم 3-3 بعد أن فاز كل منهما بإرساله قبل أن ترجح الروماني ويكسب 3 أشواط متتالية ويدرك التعادل 1-1 بنفس النتيجة 6-3.
وكرر ديوكوفيتش في المجموعة الثالثة سيناريو الأولى وأنهاها بالنتيجة ذاتها (6-3) قبل أن يتعثر مرة جديدة في الرابعة ويتخلف 2-صفر، ثم أحرز 6 أشواط متتالية وأنهى المجموعة والمباراة.
وفي ابرز مباريات الدور الثالث، فاز أيضاً الاسباني نيكولاس الماغرو التاسع عشر على الأوكراني اولكسندر دولغوبولوف جونيور 6-3 و6-3 و6-4، والبرازيلي توماس بيلوتشي الرابع والعشرون على الكرواتي ايفان ليوبيسيتش الرابع عشر 7-6 (7-4) و6-2 و6-4.:easter::easter:
 

maystro96

نجم المنتدى
إنضم
21 ماي 2010
المشاركات
1.714
مستوى التفاعل
2.013
enchallah el final bin

NADAL AND...........
 
أعلى