مباراة مدتها 42 ساعة في قطر

patto113

نجم المنتدى
إنضم
31 أكتوبر 2009
المشاركات
2.119
مستوى التفاعل
1.929
حطمت مباراة في كرة القدم الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس العالمية حيث وصلت مدتها الى 42 ساعة و 5 دقائق و التي اقيمت في دولة قطر.
و انطلقت المباراة التي كانت جاءت في اطار الحملة الدعائية لشركة "سنيكرز" الجمعة 28 مايو و انتهت صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة و النصف.

والتزمت هذه المباراة بالقواعد النموذجية لكرة القدم التي تضعها الفيفا لخوض مباراة ودية مع فرق تقتصر على 11 لاعباً على أرض الملعب، مع توفير 7 من البدلاء لكل فريق. كما تم وضع الترتيبات للنوم والراحة وتناول المأكولات والمشروبات، إضافة إلى تقديم الوجبات المغذية والوجبات الخفيفة على مدار الساعة داخل الملعب، حيث يمكن للاعبين الذين يتم استبدالهم الاستمتاع بالغذاء الصحي المعتمد والخاضع للرقابة من قبل خبراء التغذية وأطباء الطب الرياضي.

وشارك في هذا الحدث 36 لاعباً حطموا الرقم القياسي العالمي، وقد تم اختيار عشرة من اللاعبين من بين المستخدمين الذين مارسوا لعبة كرة القدم على الإنترنت.
وتم وضع خطة مدروسة للتناوب للتأكد من عدم تعريض اللاعبين لأي خطر بسبب الإرهاق البالغ أو التعرض لمشكلة طبية طارئة. وتولى فريق من المنظمين الرياضيين من ذوي الخبرة مسؤولية وضع الجداول الزمنية وإدارة اللاعبين والبدلاء للتأكد من حصول كل واحد من اللاعبين ما يكفي من الراحة فيما يتعلق بالمدة التي قضاها على أرض الملعب والحصول على التغذية المناسبة.
_4c022d99d4c24.jpg
 
خدمة الي ما عندوش خدمة
 
خويا هاذم ناس ما عندهم مايعملوا
كل شي عندهم اما ناقصين حاجة وحدة هي المسؤلية و زادة عقل يخمموا بيه حتى شوي
اللهم اجعلها في ايدينا و لا تجعلها في قلوبنا
 
ياخي مفدوش تي حتى كيف تتفرج على أحسن فريق في العالم ما تتفرجش عليه نهارين
 
خدمة الي ما عندوش خدمة

الله يرحم والديك الرد المناسب على الهراء العربي
الرقم القياسي في أكبر مبارات
الرقم القياسي في أكبر صحن منعرفش اش اسمو
الرقم القياسي في كل الخزعبلات في العالم
ولكن الصحيح الا من رحم ربي
:cry:
 
انجاز سيغير العالم
:1:
 
أعلى