هدفان بنيران صديقة يمنحا المنتخب الإنجليزي فوزا وديا على الي

amin bo3ich

عضو نشيط
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
202
مستوى التفاعل
98
أهدر المنتخب الإنجليزي ضربة جزاء ولكنه نجح في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 2/1 على نظيره الياباني في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد في مدينة جراتس النمساوية.

وحالف الحظ المنتخب الإنجليزي في تحقيق فوز غير مستحق حيث جاء هدفا الفريق بتوقيع اثنين من لاعبي الفريق الياباني عن طريق الخطأ في مرمى فريقهما.

وتقدم ماركوس تاناكا بهدف للفريق الياباني بعد مرور سبع دقائق فقط من البداية قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء للفريق الإنجليزي نفذها فرانك لامبارد وتصدى لها ببراعة الحارس الياباني إيجي كاواشيما.

ولكن تاناكا أخطأ في تشتيت كرة عرضية من جول كول وأسكن الكرة داخل شباك فريقه في الدقيقة 72 قبل أن يرتكب زميله يوجي ناكازاوا الخطأ نفسه وحول تمريرة أشلي كول إلى داخل مرماه في الدقيقة 83 .

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لمشوارهما في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا الشهر المقبل.

وسنحت العديد من الفرص للفريق الإنجليزي طوال شوطي المباراة ، حيث أهدر ارون لينون ودارين بينت فرصتين محققتين في الشوط الأول فيما تصدى الحارس الياباني كاواشيما لفرصة مؤكدة من على أقدام واين روني في الدقيقة 70 .

ويلتقي المنتخب الإنجليزي الفائز بلقب كأس العالم عام 1966 مع منتخبات أمريكا والجزائر وسلوفينيا ضمن المجموعة الثالثة للمونديال فيما تلعب اليابان ضمن المجموعة الخامسة بجوار الدنمارك والكاميرون وهولندا.
 
أعلى