تصريحات بعض اللاعبين بعد المقابلة

jossef

عضو مميز
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
631
مستوى التفاعل
819


مع حضورأسامة الملولي في الملعب لمساندة المنتخب


 

cyberfan01

نجم المنتدى
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
10.380
مستوى التفاعل
10.585
???? wel sahriya win ellila
 

shayma1

عضو مميز
إنضم
18 ديسمبر 2007
المشاركات
868
مستوى التفاعل
1.308
سامي الطرابلسي مدرب المنتخب التونسي

" اعتقد اننا قدمنا مقابلة طيبة. لقد كان اللاعبون واعين بضرورة رد الفعل بعد خيبة امل الانسحاب من تصفيات المونديال والخروج من الدور لنهائيات كاس امم افريقيا. لدينا رصيد بشري ثري يضم عدة عناصر ذات امكانيات فنية وفردية عالية واعتقد ان اللاعبين المحترفين في اوروبا قدموا الاضافة.
لقد لعبنا بتنظيم محكم امام منافس يملك خصال عديدة ويضم في صفوفه عناصر قادرة على احداث الفارق. حاولنا غلق المنافذ خاصة على الرواق الايسر للمنتخب الفرنسي والحد من خطورة الثلاثي يوهان غوركوف وفرانك ريبيري ونيكولا انيلكا من خلال الضغط عليهم وتضييق المساحات امامهم.
لم نطالب اللاعبين بالعودة الى الدفاع في الشوط الثاني الا ان تراجع اللياقة البدنية نسبيا كان سببا في ذلك. سعينا الى تشريك اكبر عدد ممكن من اللاعبين خاصة ذوي النزعة الهجومية وحرصنا على تحقيق نتيجة ايجابية من شانها ان تعيد الثقة للمنتخب وتساهم في احداث الرجة النفسية.
يتوجب علينا مواصلة العمل واحكام التصرف في المجموعة مع وضع برمجة واضحة لتحقيق الاهداف المرسومة. امل ان تكون هذه المقابلة الانطلاقة الحقيقة للمنتخب التونسي الذي بصدد اقتحام مرحلة جديدة".
ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي

"وضعنا المنتخب التونسي امام مشاكل عديدة ولم نكن موفقين مرة اخرى في الدقائق الاولى للمباراة على غرار مباراتنا الودية الاخيرة امام كوستاريكا. اعتبر ان الفريق تحسن من حيث التنشيط الهجومي وكذلك في بعض الجوانب الدفاعية مما مكننا من افتكاك العديد من الكرات.
لقد ادركنا التعادل من كرة ثابتة غير اني كنت احبذ ان نسجل من هجمة منسقة. اننا في مرحلة تحضيرات والنتائج في المقابلات الودية تاتي في نظري في المقام الثاني اذ ان الاهم هو مردود الفريق واحكام الاستعداد للمونديال."
فهيد بن خلف الله لاعب المنتخب التونسي

" قدمنا مباراة جيدة امام منتخب فرنسي عتيد غني عن اي تعريف. لقد كنا عازمين على الظهور بوجه ممتاز لتحقيق المصالحة مع جماهيرنا. دافعنا عن حظوظنا بكل بسالة ولعبنا الند للند مع المنتخب الفرنسي. انها نتيجة ايجابية من شانها ان تكون خير حافز للفريق في بقية تحضيراته لتصفيات كاس امم افريقيا".
ايمن المثلوثي حارس مرمى المنتخب التونسي

" لقد اظهرت عناصر المنتخب التونسي روحا تضامنية كبيرة واعتبر ان نتيجة التعادل امام المنتخب الفرنسي تعتبر مشجعة وستمنح اللاعبين مزيدا من الثقة وترفع من معنوياتهم قبل الدخول في غمار تصفيات امم افريقيا.
لعبنا بانضباط تكتيكي كبير واحكمنا الانتشار فوق الملعب وحاولنا قدر الامكان تضييق المساحات امام لاعبي المنتخب الفرنسي الذي يتمتعون بامكانيات فنية عالية. يتعين علينا مواصلة العمل وتدعيم عنصر الانسجام بين مختلف عناصر الفريق وتكثيف التربصات لضمان اوفر حظوظ النجاح في التصفيات الافريقية.
خالد القربي لاعب المنتخب التونسي

" نجحنا في تقديم مقابلة طيبة عموما ونجحنا في كسب الاسبقية مبكرا. كان بامكاننا اضافة هدف اخر على الاقل لكم المهم هو اننا تركنا انطباعات طيبة وهو ما سيجعلنا نواصل العمل في ظروف مريحة. اعتقد انه ينبغي علينا تطوير ادائنا لا سيما من الناحية الهجومية حتى نكون اكثر نجاعة."
تيري هنري لاعب المنتخب الفرنسي

" كانت مباراة صعبة امام منتخب تونسي يفرض الاحترام. لقد بذلنا قصارى جهدنا الا ان المنتخب التونسي دافع بشكل جيد على الهدف الذي سجله في بداية المقابلة. الفريق يتحسن من مباراة الى اخرى في هذه المرحلة من التحضيرات وهذا هو الاهم في اعتقادي".
فلوان مالودا لاعب المنتخب الفرنسي

" انا مستاء بعض الشيء لاننا كنا نرغب في تحقيق الفوز للبقاء في ديناميكية الانتصارات بعد المكسب الذي حققناه امام كوستاريكا الاربعاء الماضي (2-1). اعتبر ان العودة في النتيجة وادراك التعادل امر هام اذ يقيم الدليل على ان الفريق جاهز ذهنيا امام منتخب تونسي لعب باندفاع بدني. لم نكن موفقين في اللمسة الاخيرة الا ان الفريق يتحسن مردوده تدريجيا".
باتريس ايفرا لاعب المنتخب الفرنسي

" لم يساورنا الشك رغم قبول هدف مبكر بسبب قلة التركيز اذ واصلنا اللعب على نفس الوتيرة وهو ما مكننا من تعديل الكفة. المهم اننا لم نخسر واعتبر ان الاداء كان مقبولا بصفة عامة".
 
أعلى