غانا تقامر بضم منساه لاعب سندرلاند

majdicosta

نجم المنتدى
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
3.208
مستوى التفاعل
3.697
:besmellah2::besmellah2:

غانا تقامر بضم منساه لاعب سندرلاند

قامرت غانا بضم جون منساه مدافع سندرلاند الانجليزي الذي تحوم شكوك حول لياقته لتشكيلتها النهائية لكاس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب افريقيا الشهر المقبل.

واختار الصربي ميلوفان رايفاتش مدرب غانا منساه ضمن تشكيلة تضم 23 لاعبا للبطولة التي ستقام بين 11 يونيو و11 يوليو تموز رغم سلسلة طويلة من الاصابات طاردت اللاعب على مدار العام الماضي.

كما ضمت غانا التي تلقت ضربة موجعة الاسبوع الماضي بعد الاعلان عن غياب مايكل ايسين عن النهائيات بسبب الاصابة كيفن برينس بواتينج لاعب وسط بورتسموث المولود في المانيا ضمن التشكيلة التي اعلنتها اليوم الاثنين.

وحصل بواتينج مؤخرا على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالدفاع عن الوان غانا بعد ان سبق له المشاركة مع منتخب المانيا تحت 21 عاما ويتوقع ان يظهر للمرة الاولى مع منتخب غانا في مباراة ودية امام هولندا في روتردام غدا الثلاثاء.

واللاعب الوحيد الاخر الذي لم يسبق له تمثيل غانا هو حارس المرمى الاحتياطي ستيفن اورلو. واستبعد رايفاتش ستة لاعبين من قائمة مبدئية كان قد اعلنها سابقا وهم ستيفن ادامز وإيريك ادو وايمانويل اجيمانج بادو ولاريا كينجستون وهامينو درامان وبرنارد كوموردزي.

واوقعت القرعة غانا في المجموعة الرابعة مع صربيا واستراليا والمانيا.



_4c039b2aafdc5.jpg



:easter:

 
أعلى