كابيللو يستعد للتفاوض حول مستقبله

majdicosta

نجم المنتدى
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
3.208
مستوى التفاعل
3.697
:besmellah2::besmellah2:


كابيللو يستعد للتفاوض حول مستقبله


يستعد المدرب الإيطالي فابيو كابيللو لإجراء محادثات مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حول مستقبله كمدرب لمنتخب إنجلترا الأول في وقت لاحق من اليوم الاثنين.

وكان كابيللو قد رشح لتولي تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2010 في يوليو المقبل حيث يبحث الفريق الإيطالي المتوج حديثا بلقب بطل أوروبا عن مدرب جديد بعد انتقال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ريال مدريد الأسباني.

ويمتد عقد كابيللو مع منتخب إنجلترا حتى عام 2012 ولكن يعتقد أن عقده يتضمن بندا يتيح له ترك المنصب بعد نهائيات كأس العالم المقبل.

وتردد أن كابيللو اتفق شفهيا مع رئيس اتحاد الكرة السابق لورد تريسمان على أن يبقى في منصبه حتى بطولة الأمم الأوروبية يورو 2012.

وبعد استقالة تريسمان من منصبه بسبب فضيحة صحفية, من المقرر أن يتفاوض كابيللو مع سير ديفيد ريتشاردز رئيس اتحاد الكرة الجديد (اتحاد أندية إنجلترا المؤسس حديثا).

وقال كابيللو بعد فوز إنجلترا 2-1 وديا على اليابان أمس الأحد: "دائما ما ينشر إسمي في الصحف.. كما رددت المحطات الإذاعية اسمي ولكنني لا أستطيع التعليق على هذا الأمر فأنا لم أتحدث إلى أي مسئول من إنتر ميلان".

وأضاف: "تحدثت إلى رئيس اتحاد الكرة الإنجليزي السابق (لورد تريسمان) وأنا الآن في انتظار التحدث مع الرئيس الجديد فأنا بحاجة للتفاوض مع سير ديفيد ريتشاردز".




:easter:

 
أعلى