هل أمضى يحيى مع السيلية القطري؟

mohamed999

عضو نشيط
إنضم
2 فيفري 2008
المشاركات
164
مستوى التفاعل
183
يتساءل جمهور الافريقي عن مصير بعض اللاعبين الذين انتهت العقود التي تربطهم بالافريقي مثل بلال العيفة و«ألاكسيس» وبوجلبان ونور حضرية ووسام يحيى ويرى جمهور الافريقي أن الهيئة السابقة كانت غير قادرة على مفاوضة هؤلاء اللاعبين واقناعهم فما بالك الآن والافريقي بلا هيئة أصلا.
في هذا السياق أكّد مصدر قريب من وسام يحيى أنه سأل اللاعب المذكور ان كان مسؤولو الافريقي على اتصال به أم لا فقال يحيى حرفيا «في الحقيقة هم لم يتصلوا بل أكثر من ذلك لقد حاولت الاتصال ولكنهم رفضوا رفع السماعة» وهذا طبيعي لأن المسؤولين الذين قرروا الرحيل غير مهتمين بمصالح الافريقي بل من مصلحتهم أن ينهار هذا النادي بعدهم حتى يكتشف الاحباء اهميتهم ولذلك لا غرابة في مبالاتهم.
الجديد في مسألة التجديد للاعبين المنتهية عقودهم أن مصدرا مسؤولا أكد أن وسام يحيى أمضى منذ أكثر من أسبوع مع السيلية القطري وأنه سعى لعدم التصريح بذلك أولا لأنه يريد التركيز على لقاءات المنتخبين المحلي والأول وثانيا لأن عقده مع الافريقي لم ينته بعد عندما امضى على العقد الجديد مع السيلية القطري.
دائما في نفس الاطار اكتفى مصدر مسؤول من السيلية بالقول أن الاتصال موجود وأن هذا الفريق وكل الفرق القطرية تقريبا تتصل بعديد اللاعبين وتمضي لهم جميعا العقود ولكن يقع الاختيار في النهاية على 4 لاعبين فقط بما أن القانون الداخلي لا يسمح بالتعاقد مع أكثر من 4 أجانب.
من جهة أخرى وبعيدا عن مصلحة اللاعب وحق السيلية في التعاقد مع اللاعب الذي يراه قادرا على افادته كيف سيعلل كمال ايدير وجماعته التفريط في هذا اللاعب؟ ـ ان حصل فعلا ـ وكيف سيبرر هروبه في اللحـظات الاخيرة من الموسم عندما اعلن انسحابه وترك الفريق «كالايتام على مآدب اللئام».:tunis:
 

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
والخبر من اذاعة قالو ؟ كان الخبر صحيح ربّي يسهّلو :easter:
 

Elyesus

عضو فعال
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
379
مستوى التفاعل
199
SVP des sources sures sinon épargnez nous tous ces BLABLA parce qu'en ce moment tout le monde dit ce qui lui semble beau a dire

:bang::bang::bang::bang::bang:
 
أعلى