المنتخب الأسباني ليس المرشح الوحيد لإحراز لقب كأس العالم

fahim007

عضو نشيط
إنضم
13 ماي 2010
المشاركات
281
مستوى التفاعل
148
أكد تشابي هرنانديز صانع ألعاب المنتخب الأسباني الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) أن منتخب بلاده ليس المرشح الأبرز لإحراز لقب كأس العالم بجنوب أفريقيا ولكنه لديه فرصة للحصول على الكأس.

وقال تشابي لوكالة الأنباء النمساوية "ايه بي ايه" على هامش معسكر منتخب بلاده في مدينة شرونس النمساوية "أننا مرشحين للفوز باللقب ولكننا لسنا المرشح الوحيد".

وأضاف "ندرك أن كأس العالم قد تكون لحظة تتويجنا باللقب ، ولكن يجب أن نتوخى الحذر ، دائما مصدر قوتنا أن ندخل البطولة بشيء من التواضع".

وأكد تشابي أن الفرق التي تمتلك خبرة أكبر وسبق وأن توجت باللقب هي المرشحة الكبرى للفوز بلقب المونديال ، وهي فرنسا والبرازيل والأرجنتين وإيطاليا وألمانيا.

وأوضح "أسبانيا كانت بعيدة عن التوقعات خلال كؤوس العالم السابقة ، ولكن الخبراء وضعوها في ترتيب متقدم في تصنيف الفرق المرشحة للفوز بلقب مونديال جنوب أفريقيا الذي يقام خلال الفترة من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو.، حيث يلتقي الفريق مع سويسرا وهندوراس وشيلي في المجموعة الثامنة.

وتوج تشابي بجائزة أفضل لاعب في يورو 2008 التي أقيمت في النمسا وسويسرا.

وأكد تشابي ولاعبون أخرون أن أسبانيا لا تعاني من أي متاعب في حراسة المرمى في الوقت الذي يواجه فيه الحارس الاساسي إيكر كاسياس ضغوطا متكررة من حارس برشلونة فيكتور فالديز.
 

Elyesus

عضو فعال
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
379
مستوى التفاعل
199
C'est Xavi Hernadez mon frere !!!! L'autre c'est Xabi Allonso

:dance::dance::dance::dance:


Malgré tout l'Espagne reste l'equipe la plus proce du titre


:easter::easter::easter::easter::easter::easter:
 
أعلى