+++ جديد فريق باب جديد +++

اخيرا تم الاتفاق على أن يتولى جمال العتروس رئاسة الافريقي و احتفظ مهدي الغربي بمنصبه كنائب رئيس. الخبر تأكد بعد الاجتماع الذي جمع بوصبيع و العتروس صباح اليوم. بوصبيع التزم بتغطية العجز المالي الذي مثل كابوس للمترشحين للرئاسة و طمأن العتروس على أن لا أحد من الكبار سيتدخل في شؤونه على أن يحاسب في نهاية الموسم وقال له بالحرف الواحد: "ما تخممش في الفلو...س و جيب النتائج".
أول خطوة قام بها الرجلان هي الاتصال بوكيل اللاعبين رضا الدريدي و تكليفه بجلب لاعبين من طراز عالي مهما كان الثمن. كما طلب العتروس تأخير الجلسة العامة ليجد الوقت لتكوين الهيئة الجديدة. وحتى ذلك الوقت سيتكفل بوصبيع بتسديد مصاريف و ديون الفريق و الاشراف على الانتدابات الجديدة.
للعلم العتروس مرفوض من حمودة بن عمار و فريد عباس و سعيد ناجي وتعيينه جاء بقرار منفرد من بوصبيع.. وهو ما يعني فعليا سحب البساط من تحت أقدام جميع من يريد استغلال الافريقي لتصفية حسابات شخصية مرتبطة بشركاتهم و أعمالهم. و يعني أيضا أن بوصبيع سيتحمل لوحده مسؤولية هذا الاختيار و مسؤولية الدعم المادي. رفض هؤلاء للعتروس و سعيهم لفرض كمال ناجي كان السبب وراء إلغاء الاجتماع الذي كان من المفروض أن يجمع كبار النادي بقرار من بوصبيع الذي التزم الحياد طوال الفترة الماضية وعندما أحس أن الامور لا تتعلق بكرة القدم و مصلحة الفريق تدخل بحسم المسألة و الوحيد الذي كان على علم بقرار بوصبيع هو بلحسن الطرابلسي
 
التاريخ متاع الجلسة العامة هو 6 جوان
و باش تكون فيها تزكية جمال عتروس كرئيس للنادي
 
أعلى