ندوة صحفية بمقر الجامعة التونسية للكرة الطائرة

shayma1

عضو مميز
إنضم
18 ديسمبر 2007
المشاركات
868
مستوى التفاعل
1.308
تم يوم الاثنين خلال ندوة صحفية بمقر الجامعة التونسية للكرة الطائرة تقديم السيد فتحي المكور المدرب الجديد للمنتخب الوطني للكرة الطائرة. كما تم خلالها التطرق الى اهم المواعيد التي تنتظر المنتخب الوطني للكرة الطائرة. وخلف السيد فتحي المكور الايطالي انطونيو جاكوب على راس المنتخب الوطني وسيشرف على المنتخب الوطني للكرة الطائرة الى عام 2012.
واكد السيد منير بن سليمان رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة ان المدرب الوطني الجديد للمنتخب التونسي سيكون مدعوا لتاهيل المنتخب لدورة الالعاب الاولمبية 2012 واستعادة اللقب الافريقي في بطولة امم افريقيا عام 2011 .
ويجدد السيد فتحي المكور الموعد مع المنتخب الوطني بعد 13 سنة حيث كان قد درب المنتخب من 1994 الى 1997 وفاز معه ببطولة امم افريقيا عام 1995 وقاده الى دورة الالعاب الاولمبية عام 1996 ثم فاز معه بالبطولة العربية عام 1996.
واوضح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة ان المنتخب تنتظره مواعيد هامة بداية من كاس العام 2010 التي ستقام في ايطاليا من 24 سبتمبر الى 10 اكتوبر والبطولة العربية التي ستجري من 30 اكتوبر الى 6 نوفمبر بتونس.
واضاف ان برنامج المنتخب التونسي للفترة المقبلة يشمل كذلك تصفيات /كاس الرابطة العالمية/ في اوت المقبل حيث سيتبارى المنتخب التونسي في طوكيو مع المنتخب الياباني يومي 13 و15 اوت المقبل.
واستعدادا لهذه المواعيد اعد المدرب الوطني والادارة الفنية برنامجا مفصلا يشمل تربصات في تونس وفي الخارج وسيلاقي منتخبات اجنبية مثل انقلترا كما سيشارك في دورة كازاخستان من 6 الى 11 جويلية وفي الارجنتين من 21 الى 30 اوت وجمهورية تشيكيا من 6 الى 10 سبتمبر وفرنسا من 20 الى 24 اكتوبر.
واوضح السيد فتحي المكور انه برنامج متنوع يساعد على حسن الاستعداد للمونديال وللبطولة العربية وسيعمل المنتخب من اجل الظهور بوجه يشرف الكرة الطائرة التونسية ويذكر ان المنتخب التونسي سيشارك في المونديال للمرة السابعة وتعود مشاركته الاخيرة الى عام 2006 في اليابان ويشارك في بطولة العالم ضمن المجموعة الثانية الى جانب البرازيل واسبانيا وكوبا.
وفي ما يتعلق بتصفيات كاس الرابطة العالمية/ حيث سيتبارى المنتخب الوطني مع نظيره الياباني اوضح المدرب الوطني انه موعد هام سيستعد له المنتخب الوطني على الوجه الافضل.
واكد المدرب الوطني من جهة اخرى ان المنتخب التونسي سيعمل على الفوز بالبطولة العربية التي كان توج بها عام 2006 واضاف انه تم ضبط قائمة ب24 لاعبا من الشبان ومن ذوي الخبرة للمشاركة في تحضيرات المنتخب الوطني.

حصريا حديث مع السيد فتحي المكور المدرب الجديد للمنتخب الوطني للكرة الطائرة بث اليوم في اذاعة صفاقس في برنامج ورقات رياضية حاوره السيد منجي عطية الله..و هذا الحوار
 

المرفقات

  • FATHI MKAOUR VOLLY.rar
    3,4 MB · المشاهدات: 1
أعلى