أعطال الماكينات الألمانية تتوالى مع استبعاد فيسترمان من قائم

hamza-11

عضو فعال
إنضم
6 أوت 2008
المشاركات
509
مستوى التفاعل
349
2010530171129779580_2.jpg



واصل سوء الحظ ملازمته للمنتخب الألماني قبل أيام قليلة على انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا بعد الإعلان اليوم الأحد عن تأكد غياب المدافع هيكو فيسترمان عن البطولة بسبب تعرضه لكسر في القدم.

واكتملت الضربة الثلاثية للماكينات الألمانية حيث بات فيسترمان ثالث لاعب يغيب عن مونديال جنوب أفريقيا بعد القائد مايكل بالاك وكريستيان تراش.

وتعرض فيسترمان /27 عاما/ للإصابة في قدمه اليسرى مباشرة قبل انتهاء المباراة الودية الدولية التي فاز فيها الفريق الألماني على نظيره المجري 3/صفر مساء أمس السبت في بودابست.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجريت لدى عودة الفريق إلى معسكره في إيطاليا اليوم الأحد تعرض فيسترمان لكسر في القدم.

وقبل إعلان المدرب يواخيم لوف عن القائمة المؤقتة التي تضم 27 لاعبا في وقت سابق من الشهر الجاري ، انسحب الحارس رينيه إدلر من القائمة بعد تعرضه لكسر في الضلع ، فيما فشل لاعب خط وسط باير ليفركوزن سيمون رولفس في التعافي من العملية الجراحية في الركبة التي أجراها في كانون الثاني/يناير الماضي.

وتقلصت قائمة لوف إلى 24 لاعبا قبل أن يتم استبعاد لاعب واحد للإعلان عن القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا في موعد أقصاه بعد غد الثلاثاء.

ويشارك فيسترمان لاعب شالكه في منتصف الملعب ، ولكن تم الدفع به في الناحية اليسرى في المباراة أمام المجر.

وقال لوف " فيسترمان كان سيلعب دورا هاما في فريقنا خلال كأس العالم".

وأضاف "كان من الممكن أن يكون في منتهى الأهمية بالنسبة لنا بالنظر إلى براعته ، لقد أثبت أنه في أفضل حالة جسمانية خلال التدريبات".


المصدر
 
أعلى