رئيس ليفربول : من الأفضل لفيرناندو توريس أن يرحل

Elcapitano

عضو فعال
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
435
مستوى التفاعل
744
يبدو أن الهداف الاسباني قريب جداً من الرحيل عن ليفربول....

نقلت الصحف البريطانية تصريحاً مدوياً عن رئيس نادي ليفربول "مارتن براوتن" جاء فيه قوله أنه من الأفضل لفيرناندو توريس الرحيل بسبب الفوضى في ليفربول.

ونقلت إحدى مراسلات سكاي سبورتس عن براوتون قوله في حفل عشاء توزيع جوائز الموسم لها إن الفريق بحاجة لثلاث سنوات ليتم تنظيم الأمور فيه والعودة إلى المنافسة ، وأخبرها بأن هذا الأمرصعب جداً قبوله للاعب بعمر فيرناندو توريس.

هذه التصريحات واجهت ردة فعل قوية جداً من بعض أعضاء مجلس إدارة ليفربول والذين قالوا إن الأمر لا علاقة له بموقف الفريق ، وإن صرحها براوتون فهذا موقفه الشخصي وليس موقف النادي.

الصحف الإنجليزية بدورها، تؤمن بأن وضع ليفربول المالي المتردي في ظل عدم وجود من يشتري الفريق ستدفعه لخسارة كل نجومه ربما وليس توريس فقط حيث الحديث عن رحيل توريس وجيرارد وماسكيرانو وهو أمر إن حدث سيجعلنا نرى ليفربول يغيب عن القمم لفترة طويلة كالتي تحدث عنها براوتون وهي 3 سنوات.

يذكر أن فيرناندو توريس لعب مع ليفربول 116 مباراة في كافة البطولات سجل فيها 72 هدفاً.




96746_news.jpg



:frown:
 

Elyesus

عضو فعال
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
379
مستوى التفاعل
199
Mon frère c'est pas comme en Tunisie l'avis du propriétaire ( président ) du club n'est pas importants en ce qui concerne les choses techniques ... C'est l'entraineur qui décide de qui va rester et qui va partir

:satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:
 

martin21

عضو مميز
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1.024
مستوى التفاعل
698
كلام فارغ
الصحيح انه لا بديل لتوريس في ليفربول
 
أعلى