الشرطة تستدعي أدريانو لتورطه مع عصابة لترويج المخدرات

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن الشرطة البرازيلية إستدعت نجم كرة القدم أدريانو لتورطه مع أحد العصابات التي تتاجر في المخدرات وقتلت من قبل أفراداً من الشرطة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية الشهيرة فإن أدريانو صاحب الـ 28 عاماً، لم يحضر إستجابة لطلب الشرطة بإستدعائه واكتفى بإرسال المحامي الخاص به لتأجيل موعد التحقيقات معه.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الأنباء صدمت مسئولي نادي روما الإيطالي الذي بات قريباً من التعاقد مع أدريانو مهاجم فريق إنتر ميلان سابقاً خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن الشرطة وجهت للمهاجم البرازيلي تهمة التورط في التعاملات المالية مع أعضاء عصابة لترويج المخدرات يتزعمها فابيانو اتانازيو دا سيلفا الذي إتهم من قبل في عملية تفجير طائرة هليكوبتر خاصة بالشرطة في أكتوبر 2009.

وأفادت أن الصحف المحلية في البرازيل أشارت إلى أن اللاعب يتم التحقيق معه أيضاً في صورتين مثيرتين للجدل، الأولى وهو يشير إلى رمز العصابة والثانية وهو يحمل مسدس، ويعتقد أن هذه الصور إلتقطت له في إيطاليا.

الجدير بالذكر أن المتحدث باسم اللاعب أفاد أن المسدس الذي كان يحمله الأخير ليس حقيقياً وإنما يتم إستخدامه في لعبة "باينت بول".

ويتم التحقيق مع أدريانو أيضاً فيما يتعلق بأمر إهدائه دراجة نارية إلى والدة تاجر مخدرات مشهور إكتشف أنه كان صديقاً للاعب البرازيلي منذ الصغر.
 
أعلى