بلحاج:”لا تحكموا عليّ في هذه المباراة وسندخل الآن المرحلة ال

agoufx

عضو نشيط
إنضم
1 أفريل 2010
المشاركات
298
مستوى التفاعل
347
salem10.gif


lignefaselakbar.png


dgifxt.png



بلحاج:”لا تحكموا عليّ في هذه المباراة وسندخل الآن المرحلة الأهمّ“
lRb87865.gif

35657.jpg


الآن سننطلق في المرحلة الأهم بعد التربص الأول الذي أجريتموه في سويسرا ها أنتم اليوم تشدّون الرحال إلى ألمانيا للدخول في المرحلة الثانية من التربص، كيف هي الأجواء قبل السفر إلى ألمانيا (الحوار أجري أمس)؟

الأجواء جيدة، وكل شيء جاهز من أجل إتمام تحضيراتنا على أكمل وجه، لقد عملنا بجد في سويسرا، وأجرينا تربصا شاقا للغاية، وقد عملنا بطريقة جيدة، ستكون مفيدة لنا دون شك. الآن سننطلق في المرحلة الأهم، حيث ستكون الأخيرة قبل الدخول في المنافسة.

في المباراة الأخيرة أمام إيرلندا تلقيتم هزيمة ثقيلة، ألم يدخل ذلك الشك في نفوسكم؟

صراحة لا، لسنا قلقين تماما من هذه الناحية، لأن الأمر يتعلق بمباراة ودية، فقد حاولنا استغلال هذه المباراة من أجل تجريب العديد من اللاعبين، حيث كان يتواجد العديد من الجدد في التشكيلة، وهو ما جعل الأمور تصبح أكثر صعوبة، ولا يجب أن ننسى أننا لعبنا منقوصين من خدمات العديد من اللاعبين الأساسيين، لهذا فالأمر ليس كارثة، والأهمّ هو كأس العالم، والمباراة الأولى أمام سلوفينا.

لعبت هذه المرة في منصب وسط ميدان هجومي، كيف وجدت نفسك في هذا المنصب؟

المنصب هذا ليس جديدا عليّ، لأني متعوّد على اللعب فيه في فريقي بورتسموث، وقد شعرت أني أديت ما علي، صحيح أني لم أقدّم أشياء كثيرة، لكن لا يجب الحكم عليّ من خلال هذه المباراة، فقد غبت عن الميادين لفترة طويلة، بعد الإصابة التي كنت أعاني منها. على كل حال مع بعض الوقت سأكون في أحسن مستوياتي، وسأكون أكثر جاهزية.

ماذا لو يقرّر سعدان الاعتماد عليك في هذا المنصب خلال كأس العالم؟

لا يوجد أي مشكل من هذه الناحية، متى أراد المدرب الوطني أن يضعني سألعب، فأنا تحت تصرّفه ومتى أراد ومثلما أراد، إنها أمور لا يجب أن نناقش فيها المدرب، وهذا من أجل مصلحة الجميع، ومن أجل مصلحة المنتخب سألعب في أيّ منصب

lRb87865.gif

المصدر

جريدة الهداف

lRb87865.gif
http://imagik/uploads/189070

salem10.png

 
أعلى