زيدان وفيغو يتألقان مجدداً في البيرنابيو

khaled_jellouli

نجم المنتدى
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
4.418
مستوى التفاعل
7.278
مدريد- وطأ زين الدين زيدان ولويس فيغو من جديد أرض ملعب سانتياغو برنابيو وهما يرتديان قميص ريال مدريد في مباراة خيرية أقيمت الأحد أمام لاعبي ميلان الإيطالي القدامى.

والتقى العديد من نجوم ريال مدريد وميلان السابقين في العاصمة الأسبانية مدريد في إطار مبادرة لمكافحة الموت المفاجئ في الرياضة.

وفاز النادي الإسباني 4-3 أمام أكثر من 60 ألف متفرج في المدرجات استمتعوا باللمسات الساحرة لأساطير الكرة في الفريقين.
612305-7488048-317-238.jpg


ومثلت ريال مدريد أسماء من قامة إيميليو بوتراغينيو وزين الدين زيدان ولويس فيغو وكريستيان كاريمبو ومانولو سانتشيس، فيما لعب لميلان نجوم أمثال باولو مالديني وفرانكو باريزي وروي كوستا وكافو وجورج ويا.

وانصبت تحية الجماهير الإسبانية في المقام الأول على كل من زيدان وفيغو، رمزي آخر تألق أوروبي لريال مدريد النادي الذي ابتعد عن النجاحات القارية في الآونة الأخيرة.

وأظهرت المباراة أن مهارات زيدان كما هي لم تمس، وكذلك سرعة كافو الذي سيكمل عامه الأربعين في السابع من حزيران/ يونيو المقبل في الجانب الأيمن، وقوة ويا وتفاؤله كما كان في عصره الذهبي.

وخاطر الليبيري بالارتقاء لكرة عرضية عالية، ورغم أنه بالكاد لمس الكرة، إلا أنها كانت أجمل لعبة أكروباتية في المباراة.

سجل أهداف ريال مدريد كل من بوتراغينيو في الدقيقة11 خوسيه أمافيسكا في الدقيقة 37 وألفونسو في الدقيقتين 52 و85 من ضربة جزاء، وأحرز لميلان ماركو سيموني في الدقيقة الرابعة وروي كوستا في الدقيقتين السابعة و57.
 
أعلى