أخبار الترجي الرياضي التونسي

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.131
مستوى التفاعل
77.690
45.gif

2h5jjgw.png




برهان غنّام لـ"الصباح":

فضلت الترجي على الصفاقسي والنجم والملعب التونسي... ولن يندم على انتدابي!
تونس-الصباح
انضم رسميا متوسط ميدان الشبيبة برهان غنام للترجي الرياضي لموسمين.
"الصباح" تحدثت معه عن هذه التجربة الجديدة فأفادنا بما يلي:


-برهان كيف تمت عملية التحاقك بالترجي؟
كل لاعب يحلم بحمل زي الترجي الرياضي وشخصيا تمنيت ذلك لأنه يلعب على أكثر من واجهة وخاصة رابطة الابطال الافريقية التي تبقى من أهم طموحاتي... وبالنسبة للاتصالات الرسمية فقد انطلقت مع المدرب المساعد ماهر الكنزاري ورئيس الفرع رياض بالنور حيث التقينا واتفقنا ثم كان لي لقاء مع السيد حمدي المؤدب الذي اتصل برئيس الجمعية السيد فاتح العلويني وأخذ رايه في الموضوع احتراما للعقد الذي يربطني بالفريق الى موفّى جوان 2011 وقد وافق رئيس الجمعية على تسريحي وكان متفهما شرط توفير مبلغ محدد جاء بالبند التسريحي.
-وماذا عن بقية العروض؟
تلقيت عروضا رسمية من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي والملعب التونسي لكنني خيرت الترجي
-تنتظرك منافسة كبرى للفوز بمكان في التشكيلة الاساسية؟
أعرف جيدا ان الترجي يملك رصيدا بشريا ثريا هوالأفضل في البطولة لكني استفدت كثيرا من تجربتي مع الشبيبة حيث عملت خاصة على اصلاح أخطائي.
-وهل تعني بها أخطاء سلوكية؟
أصبحت أكثر انضباطا على المستوى التكتيكي والفني والأكيد أنني سأواصل العمل بنفس الجدية...و سأؤكد لمن شككوا في انضباطيأنني في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقي.



 
2h5jjgw.png


فرض هيمنته على كل الواجهات

موسم استثنائي للترجي

تونس-الصباح

تواصل حصاد الترجي الرياضي للالقاب يوم الاحد الماضي حيث كان الموعد مع التتويج بكأس الامال على حساب النادي الصفاقسي (1 ـ 0) فيما تأهل فريق الاواسط على حساب شبيبة القيروان للدور النهائي (5 ـ 2)
وهو المرشح لنيل الثنائي بعد تتويجه بالبطولة وفي الكرة الطائرة تمكن من الصعود على منصة التتويج لاحراز الكأس على حساب السعيدية الرياضية وفي كرة اليد تبقى حظوظ الترجي وافرة جدا للتتويج بالبطولة على حساب النجم الساحلي مساء الجمعة القادم في مباراة الاياب بعد الفوز في القاعة الاولمبية بسوسة كما ان اكابر كرة اليد مرشحون لنيل كأس تونس خلال مباراة الدور النهائي التي ستجمعهم بالنجم.. فالرياضات الجماعية أثبتت خلال هذا الموسم على الاخضر واليابس لتعرف كل الاصناف وكل الفروع تتويجات وافراحا كانت بدايتها بفريق اكابر كرة القدم الذي كسب الرهان وتوج بالبطولة اضافة الى تأهله لدور المجموعتين في رابطة الابطال الافريقية وبذلك يثبت الترجي انه فريق اختصاصه الالقاب ولا يمكن ان يعيش بدونها فموسم 2009 ـ 2010 جاء ليؤكد السياسة الناجحة التي توختها الهيئة المديرة وعلى رأسها السيد حمدي المؤدب.
أنس العامري



142010.gif


 
2h5jjgw.png


Un contrat de deux ans pour Borhane Ghannem

Mrad Mahjoub:« Il doit se battre pour mériter cette confiance»

L’Espérance de Tunis a engagé pour une période de deux années l’ex-sociétaire de la J.S.Kairouan, Borhane Ghannem et ce à partir du 1er juillet 2010. C’est le second recrutement des « Sang et Or » après celui de Walid Hicheri. Une opération inattendue dans la mesure où on s’attendait à voir un attaquant de grande qualité atterrir au complexe Hassan Belkhodja.


Empressons-nous d’ajouter que cette éventualité reste d’actualité sachant que le président continue à négocier la venue d’un joueur africain en mesure de donner plus de percussion à la ligne offensive.
Nous avons estimé par ailleurs que Mrad Mahjoub est le mieux placé pour nous donner son avis sur le joueur qu’il a entraîné la saison dernière. Ecoutons-le : « Borhane est jeune ( 22ans), c’est un joueur qui a des qualités, toujours faut-il qu’il améliore sa « récupération » mais surtout qu’il se batte pour être à la hauteur de la confiance placée en lui. Car il n’est pas donné à quiconque de se frayer une place parmi un groupe aussi performant. Je dis qu’il peut être utile à l’Espérance dans la mesure où il n’est pas mauvais devant les buts

Quel rôle pour Ghannem

Une belle opportunité s’offre donc à Borhane Ghannem qui va pouvoir « flirter » avec le haut niveau à condition qu’il s’implique totalement dans les entraînements. En engageant le joueur, l’Espérance a tenu à étoffer encore plus son effectif sachant que la saison qui se profile à l’horizon comporte plusieurs paris à gagner et que l’apport de l’ex kairouanais peut s’avérer utile dans certaines rencontres.
Reste à savoir maintenant si le nom du joueur sera parmi les sept qui viendront s’ajouter à la liste qui sera adressée à la CAF d’ici le démarrage de la phase de poules et qui en fera les frais ? Le staff technique aura tout le temps nécessaire pour prendre la décision qu’il jugera la meilleure


logo_letemps20.gif

142010.gif


 
2h5jjgw.png



كرة اليد:



الجامعة ترفض اعتراض الترجي
رفضت جامعة كرة اليد الاعتراض الذي تقدم به الترجي الرياضي لرفع عقوبة اللعب دون جمهور هذا السبت ضد النجم في نهائي الإياب للبطولة.



سيد العياري يستقيل تردد أمس في كواليس الجامعة أن المدير الفني سيد العياري عبر عن رغبته في وضع حد لمهامه أمام العرض الذي وصله للتدريب في البحرين.
الطاهر ساسي


142010.gif

 
2h5jjgw.png


اليوم نهائي الذهاب لبطولة كرة اليد
من سيضع قدما على منصة التتويج : النجم أم الترجي؟


بعد ايام مشحونة بالجدل حول مخلفات دربيي العاصمة والساحل تواصل اليوم القافلة سيرها لتدرك المحطة الاخيرة للسباق.. وسيكون الحوار مرة اخرى في مجال التتويج بين النجم الساحلي والترجي الرياضي وهو ما يختزل الكثير عن الموسم الحالي فقط بل وما سبقه من مواسم حيث اصبح من الممكن اختزال بطولة كرة اليد في عنوان وحيد التنافس المواصل بين الترجي والنجم...
وهو امر يتجدد في نهاية الموسم الحالي كاسا وبطولة فبعد البطولة التي سيكون ذهاب النهائي الخاص بها اليوم سيكون الحوار بعد اسبوعين في نهائي الكاس وهو ما يزيد في غموض الحوار الذي يرفض كل شكل من اشكال الاحكام المسبقة .
واذا كان الترجي يرنو إلى تاجه الرابع والعشرين ...فان النجم يريد إرجاع التاج إلى عرينه بعد ان رفعه بشكل مكرر في موسمين متلاحقين 2006 و 2007 وهو الذي في رصيده إلى حد الآن 7 بطولات.
لقاء اليوم الذي ستحتضنه قاعة سوسة الاولمبية سينطلق على الساعة 16.00 ويديره الثنائي الباجي وفرح.

logo_assabah250.png


142010.gif



 
ألف شكر أخي الكريم ( خدمة مزيانة )
إن شاء الله الإنتدابات الجديدة تعطي أكلها خاصة وأننا قادمون عل مرحلة جديدة إن شاء الله سيكون فيها الترجي البطل.
بالتوفيق للترجي ولأبناء الترجي
 
ألف شكر أخي الكريم ( خدمة مزيانة )
إن شاء الله الإنتدابات الجديدة تعطي أكلها خاصة وأننا قادمون عل مرحلة جديدة إن شاء الله سيكون فيها الترجي البطل.
بالتوفيق للترجي ولأبناء الترجي

تشكر يا غالي أن شاءلله بالتوفيق للاعب الترجي الجديد برهان غنام
 
حظ موفق لممثل تونس في رابطة الابطال

:tunis::tunis::tunis:
 
أعلى