أبوظبى للإعلام تكشف تفاصيل بث الدورى الانجليزى على قنواتها ا

BIGSDIG

عضو نشيط
إنضم
22 فيفري 2010
المشاركات
153
مستوى التفاعل
63
:besmellah2:


كشفت شركة أبوظبى للاعلام ، عن تفاصيل القنوات الفضائية والبرامج المتخصصة التى ستبث الدورى الانحليزى الممتاز لكرة القدم لمدة ثلاث مواسم .

وقال محمد نجيب، مدير قنوات ابوظبى الرياضية، للصحفيين اليوم الاربعاء ان تغطية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميير ليج" ، تمثل نقلة حصرية خلال الثلاث سنوات المقبلة .

وأضاف: "نراهن بقوة على عناصرنا فى القناة ، خاصة بعد ان وفرت الادارة التنفيذية بشركة ابوظبى للاعلام تقنيات حديثة لنقل المباريات ، والتعاقد مع عدد من المحللين المتميزين .

وأشار الى قيام القناة الاماراتية ببث 20 أسبوعا من الدورى مباشرة من لندن من أصل 28 أسبوع ، وستكون لدينا قنوات باللغتين العربية والانجليزية .

نفى نجيب وجود اى خصوصية فى التعامل مع فريقى الارسنال ومانشستر سيتى ، نظرا لإمتلاك الاول لملعب الامارات في حين يملك الثانى الشيخ منصور بن زايد ال نهيان (شقيق رئيس دولة الامارات) ، مشيرا الى اننا سنساوى بين جميع الفرق فى التعامل من منطلق الرسالة الاعلامية والشفافية المطلوبة .

وأكد أن حقوق بث مباريات (خليجى 20) فى اليمن والمقرر لها تشرين ثان/نوفمبر المقبل ، ستكون على حسب الدولة التى ستؤول لها البطولة فى حال نقل الحدث من اليمن الى اى دولة اخرى.

يذكر ان قناة ابوظبى الرياضية ستوفر خدمة بث مباريات الدورى الانجليزى عبر ست قنوات ، أربعة ستبث على مدار 24 ساعة ، وستغطى القناتان المتبقيتان المباريات مباشرة من قلب الحدث ، وفى حال بث أكثر من ست لقاءات فى وقت واحد ، سيتم توفير قنوات إضافية .


 
أعلى