رد: «|:|الترجي الرياضي التونسي |:|»

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697
35.gif
2h5jjgw.png


Espérance Sportive de
Tunis


Lundi prochain, la reprise
En raison de ses engagements en Ligue africaine, avec un premier match en phase de poules, le 17 juillet à Sétif, l’Espérance entamera les préparatifs dans un temps relativement prématuré. Un premier rassemblement des joueurs en présence du staff technique étant fixé pour lundi prochain, 7 juin, au parc «B», avec le retour des joueurs prêtés la saison écoulée à d’autres clubs, tels que Saber Khélifa (CSHL) et Sameh Derbali (OB).
Au retour de ce duo, s’ajoute également les recrutements de Walid Hicheri en provenance du CAB et Borhène Ghannem, ex-sociétaire de la JSK et du Club Africain.
Ce dernier a signé, en effet, un contrat de deux ans, après avoir failli renforcer les rangs du Club Sportif Sfaxien. Pour une équipe comme l’Espérance qui joue sur plusieurs fronts, la richesse de l’effectif demeure une nécessité impérieuse.
En revanche, Tayeb et Escheïkh seront libérés, après la fin de leurs contrats. Selon une source digne de foi Tayeb rejoindrait les rangs de l’ASM et Escheïkh ceux du ST.
Pour ce qui est de Larbi Mejri qui vient d’être convoité par l’ASM, il a finalement décidé de poursuivre l’aventure à l’Espérance, même dans un rôle de réserviste.
Donc, la première phase des préparatifs durera une semaine au parc «B» avant d’effectuer un stage d’une dizaine de avec qujours à Monastir. La dernière phase
aura lieu au parc «B» elques matches amicaux





176.gif

 

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697
2h5jjgw.png


صابر بن خليفة يعود إلى مهده الأصلي

قدّم اللاّعب والمهاجم صابر بن خليفة موسما طيّبا ومتميّزا مع فريق حمام الأنف وهذا بشهادة العديد من أهل الاختصاص وقد اعتبره العديدون من محبّي «الهمهاما» الهدّاف رقم 1 للفريق... وللتذكير فإنّ هذا اللاعب كان قد انضمّ لفريق الضاحية الجنوبية في شكل إعارة منذ بداية الموسم المنقضي وبما أنّ الموسم قد ولّى وانقضى اتّصلنا بصابر بن خليفة كي نتبيّن الوجهة القادمة له، هل سيواصل مع فريق حمام الأنف أم أنّه سيعود إلى فريقه الأصلي ونعني به الترجي الرياضي؟
وقد أكّد لنا بن خليفة خلال اتصالنا به أنّه إلى غاية كتابة هذه الأسطر لم تتّضح بعد الوجهة القادمة له مضيفا أنّ الاحتمال الأكبر سيكون لفائدة شيخ الأندية أي أنّه سيعود إلى مهده الأصلي أين تربّى وترعرع وتعلّم أبجديات الساحرة المستديرة فهل تتأكد هذه الوجهة خلال الأيّام القليلة القادمة خصوصا أنّ الاستعدادات لانطلاقة الموسم الجديد على الأبواب... لننتظر .





 

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697
wUb07898.gif


:117::117::117:
2h5jjgw.png



بعد انتداب الترجي الرياضي للاّعب برهان غنّام:
تخمة في وسط الميدان... والاستفهام متواصل حول مصير الدربالي
image001.jpg

في انتظار يوم 7 جوان الجاري الموعد الرسمي لإنطلاق تحضيرات الترجي الرياضي للموسم الكروي الجديد، يسعى شيخ الأندية التونسية إلى القيام ببعض الإنتدابات لتعزيد رصيده البشري، حيث أتمّ الأحمر والأصفر التعاقد في مرحلة أولى مع لاعب الافريقي والبنزرتي سابقا وليد الهيشري ثم انتداب اللاعب برهان غنّام من شبيبة القيروان... وهي تعزيزات يرتئي الترجي من خلالها إلى حسن التحضير للرهانات الحاسمة التي يقدم عليها شيخ الأندية التونسية وابرزها على انطلاق كأس رابطة أبطال افريقيا والتي تعدّ الهدف الرئيسي للفريق خلال الموسم القادم... ولكن السؤال المطروح هو هل أنّ هذه النوعيّة من الانتدابات قادرة على تقديم الاضافة المنشودة للفريق لا يلعب إلاّ من أجل التتويج والألقاب؟ استفهام ستجيب عنه بلا شك الأيام القادمة.

التريّث ضروري
الأكيد أنّ الملاحظة البارزة التي يجب أن نسوقها في هذه الفترة التي تزدهر فيها سوق الانتدابات باعتبار حاجة كل فريق إلى تعزيز صفوفه بالعناصر التي يراها صالحة، من ضرورة التريّث والرصانة في هذا الموضوع فالترجي الرياضي كانت له في الموسم الماضي تجارب غير موفّقة في مسألة الانتدابات... ولحسن الحظ انّ المسيرة العامة للفريق كانت ناجحة باحراز البطولة والتأهل إلى دوري المجموعتين لمسابقة كأس رابطة ابطال افريقيا الأمر الذي ساهم في نسيان بعض تلك الصفقات.

منافسة شديدة

أبرم الترجي الرياضي أوّل أمس صفقة تم بموجبها انتداب لاعب الافريقي وشبيبة القيروان سابقا برهان غنّام، وهو لاعب يشغل خطّة متوسّط ميدان... ومع تقديرنا الشديد للامكانيات الفنيّة للاعب برهان غنّام فإنّ المنافسة ستكون شديدة ، فالترجي يضم مجموعة هامة من اللاعبين في وسط الميدان امثال زين العابدين السويسي وخالد القربي وروجي تواندوبا وأسامة البوغانمي، ويوسف المساكني وأسامة الدراجي ومجدي تراوري فضلا عن الشبّان شأن ساسي وحدّة والخنيسي... وامكانية اضطلاع بعض العناصر الأخرى بمهمة في وسط الميدان مثل هاريسون أفول... وبالتالي فإن هناك تخمة كبيرة على مستوى لاعبي الوسط ازدادت بقدوم برهان غنام وهو ما يطرح استفهاما ذا بال حول حقيقة الاضافة في مثل هذه الانتدابات ولو أنّ موضوع تعزيز بنك احتياط الترجي يبقى مسألة هامة في خضم موسم مفعم بالرهانات .

الدربالي... والقرار الأخير

من الملّفات ذات الصلة بموضوع الانتدابات نشير إلى موضوع اللاعب زياد الدربالي الذي لم يمدد عقده إلى حد الآن... وقد علمنا ان هيئة الترجي الرياضي قدّمت عرضا للدربالي وهي لا زالت تنتظر إجابته النهائية حول ذات العرض... وبالتالي فإنّ الترجي مطالب بحسم هذا الملف بصفة نهائيّة لأن دفاع الترجي بحاجة ماسة إلى العناية والدعم فحتى استقدام اللاعب وليد الهيشري من النادي البنزرتي رغم ما يتمتع به هذا الشاب من الامكانيات فإنّ الخط الخلفي للترجي يبقى بحاجة إلى مدافع من الوزن الثقيل اي قادر على خلق التوازن في منطقة حسّاسة لا بدّ أن تكون جد محصنة، لا سيما وأنّ الترجي ينظر بعيون حالمة لكأس رابطة أبطال افريقيا.



176.gif


 

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697
wUb07898.gif


:117::117::117:

2h5jjgw.png


هل يعوض سيف غزال زياد الدربالي؟


علمت "التونسية" من بعض المصادر المطلعة على كواليس الأحمر والأصفر أن الترجي الرياضي التونسي بصدد التفاوض حاليا مع المدافع السابق للنجم الساحلي سيف غزال الذي أنهى تجربته مع فريق أهلي جدة السعودي.
وعبر الترجي عن رغبته في ضم غزال إلى صفوف الفريق بعد أن منيت كل محاولاته لإقناع لاعبه زياد الدربالي لتجديد عقده بالفشل وهو ما دعا مسؤولي الترجي لفتح قنوات اتصال مع سيف غزال لتجهيز الخط الخلفي للفريق قبل استئناف المغامرة الإفريقية من جديد.

العربي الوسلاتي


logo_tounsia_header1.gif

 

romano1986

عضو نشيط
إنضم
22 ديسمبر 2009
المشاركات
237
مستوى التفاعل
116
inchala marbouha fi champois league. :kiss::kiss::kiss:
 

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697

2h5jjgw.png


Réception en l’honneur des lauréats



02061010.jpg



www.uaekeys.com80.gif


0206108.jpg


www.uaekeys.com80.gif


0206101.jpg






142010.gif



www.uaekeys.com33.gif



:117:يتبع :117:
 
أعلى