***أخر أخبار النادي الإفريقي***

saidi1920

نجم المنتدى
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
5.621
مستوى التفاعل
8.701
:besmellah2:


logo_tounsia_header1.gif



النادي الافريقي:نهاية المشاورات وأسماء مهمة لإعادة الفريق إلى القمة

jamel-chaybi.jpg


يبدو أن الأمور في النادي الإفريقي بدأت تسير في الاتجاه الصحيح بعد أيام من المشاورات والاتصالات المكثفة بين رجالات النادي...
وحملت إلينا الساعات الأخيرة أخبارا تبعث على التفاؤل والأمل لدى جماهير فريق باب الجديد المتعطشة لمعرفة اسم الرئيس الجديد ولئن أصبح من شبه المؤكد أن يضطلع جمال العتروس بخطة رئيس الجمعية فإن رجالات النادي لم يكتفوا بهذا الاسم بل حرصوا على طرح ثلة من الأسماء لتتولى تسيير شؤون النادي بصفة جماعية بعد توزيع الأدوار والمهام فيما بينهم.
وحسب ما توفر لدينا من معلومات فإن قائمة الأسماء المقترحة تنتمي إلى فئة المسيرين الشبان الأكفاء ممن يحظون بثقة وإجماع كبارات النادي لما يتوفر فيهم من خصال.
وتتضمن هذه القائمة كل من كمال ناجي وخليل العجيمي وخليل الشايبي وكذلك مهدي الغربي هذا طبعا إلى جانب جمال العتروس وطبعا فإنه في صورة ما إذا تأكد عمل هذه المجموعة مع بعضها فإن فريق باب الجديد سيكون له هيئة نارية لطالما حلم بها أحباء الفريق طويلا .



بوصبيع يمارس صلاحيات الرئيس


من جهة أخرى وبالتوازي مع الجهود التي يبذلها الأب الروحي حمادي بوصبيع في سبيل اختيار رئيس للجمعية فقد تكفل ببقية الملفات العالقة للفريق حيث أكدت لنا مصادرنا أن بوصبيع يمارس حاليا صلاحيات الرئيس في الإفريقي فيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبين والانتدابات والبحث عن مدرب وغيرها من الملفات العالقة.



خ ن​

 
:besmellah2:

bann2.jpg




منتخب المحليين

..............................................
.................................
.......................
............
......

...
.


الذوادي جاهز


المنتخب التونسي خسر في ظرف وجيز كل من خالد السويسي المصاب و...... ولكنه قد يستعيد زهير الذوادي الذي غاب عن اخر المقابلات بسبب إصابة فالذوادي بات جاهزا للعب مع المنتخب الوطني بعد فترة غياب انطلقت منذ مقابلة فريقه النادي الإفريقي ضد الاتحاد المنستيري ومن ذاك التاريخ شارك لدقائق معدودة ضد الملعب التونسي ثم غاب من جديد. وعودة الذوادي تعني توفر حلول كثيرة للمنتخب التونسي الذي بات بحاجة كبيرة إلى لاعب قادر على تقديم العون من خلال نجاحه في التسربات الجانبية ومهارته العالية في التوزيع وسرعته التي كثيرا ما صنعت الفارق.
 
:besmellah2:

bann2.jpg



آخر ماجد
مارشان المدرب الجديد للمنتخب ؟


............................................
................................
..................
..........



لوشانتر قريب من النادي الصفاقسي

.................................................. ...........
............................................
............................
...........

كمال إيدير باق

علمنا أمس أن كمال إيدير قد يواصل مهمة رئاسة النادي الإفريقي وإن الجزائري رشيد بلحوت من أبرز المرشحين لتدريب الفريق الموسم القادم.




زهير ورد


 
merci ya ghali pour les nouveautés
w nchalla rabbi m3ana
FORZA CA
:frown:
 
logo-lapresse.jpg


La fin du calvaire ?

Les dernières nouvelles sont révélatrices et annonciatrices de la fin des problèmes du club

Au Club Africain, chaque jour qui passe apporte son lot de surprises et de nouvelles fraîches. Hier, on débattait (le comité des sages) du nom du futur président du club. Aujourd’hui, le nom de celui qui ne faisait pas l’unanimité refait pourtant surface.
Jamel Atrous, qui postule au poste depuis bien des années, semble avoir de nouveau l’aval des anciens présidents clubistes. Est-ce la fin du calvaire?

Pour l’école allemande?

Nous osons l’espérer, car cette situation de remue-ménage a assez duré. Il est donc temps de remettre de l’ordre dans le maison, de solutionner les problèmes et de se retremper dans le labeur. La reprise des entraînements a été fixée au 10 juin, partant du fait que le coup d’envoi du championnat est programmé pour le 24 juillet. Juste le temps nécessaire pour que l’équipe soit compétitive à l’aube des trois coups.
Il y a des indices qui ne trompent pas. Si nous avons de nouveau fait allusion à Jamel Atrous pour la présidence du club, c’est parce que ce dernier s’est mis, selon une source digne de foi, à la recherche d’un entraîneur. Il s’est vu proposer, à travers un manager, les services d’un entraîneur allemand.
Téo Pokier dont il s’agit serait intéressé par une expérience au Club Africain. Ce dernier était le coéquipier de Néjib Ghommidh quand celui-ci portait les couleurs du club saoudien d’Al Ittihad Jeddah.Téo Pokier s’est reconverti en entraîneur une fois sa carrière de joueur achevée. Il a entraîné Ittihad Jeddah, son ancien club, mais a fait son apparition en Egypte où il a guidé les rênes d’Al Ismaïli à deux reprises. Toujours au pays des Pharaons, Téo Pokier s’est occupé des destinées techniques d’Al Ittihad d’Alexandrie. Sera-t-il le nouvel entraîneur du Club Africain? Les prochains jours nous le diront. Pour peu que la question de la présidence du club trouve son épilogue et que les rouages se remettent en marche. Il en est vraiment temps. Il y va aussi de l’intérêt de tous au Club Africain. Pour que la nouvelle saison ne ressemble pas à sa devancière.
 
النادي الافريقي:نهاية المشاورات وأسماء مهمة لإعادة الفريق إلى القمة

:satelite:هـــذا ما يتمناه كل محب للنادي الافريقي :satelite:
 
أعلى