مارادونا : تباً لمن يظن أنه أسعد مني .. و "بنيامين" هو تميمة

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
D6FDC54D23617.jpg
مارادونا يعشق ميسي



يبدو أن الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا لن يتوقف عن إطلاق تصريحاته التي دائماً ما تكون مثيرة للجدل وذلك قبل أن تنطلق فاعليات كأس العالم 2010 والمقرر له 11 يونيو الحالي بجنوب إفريقيا.

وسافر مارادونا مدرب الأرجنتين مع بعثة منتخب بلاده إلى جنوب إفريقيا أواخر الأسبوع الماضي من أجل الإستعداد جيداً للمونديال العالمي، حيث من المقرر أن يخوض أولى مبارياته في البطولة أمام نيجيريا في 12 من الشهر الجاري ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً منتخبي كوريا الجنوبية واليونان.

وقال مارادونا الذي قاد منتخب التانجو للفوز بلقب كأس العالم 1986 في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا ظن بعض الأشخاص أن هناك من هو أسعد مني فتباً لهم أنا الأسعد".

وأضاف: "أنا أسعد شخص الأن خاصة أن لاعبي الأرجنتين يتدربون مثل البربر, وأشعر أننا سنحرز شيئاً عظيماً في كأس العالم وإذا تحتم علية وضع يدي في النار من أجل تحقيق اللقب لن أتردد، وإنه لشرف لي تدريب فريق مثل هذا".

وواصل حديثه موجهاً كلامه للإعلام في الأرجنتين: "اعتقد أنه لا يساند منتخبه، ولكننا هنا ندعم بعضنا البعض وهذا يكفينا".

وأختتم تصريحاته متحدثاً عن الصورة التي جمعته بنجله بنيامين، قائلاً: "إنه تميمة الحظ بالنسبة لي، وأتمنى تحقيق الكأس وهو معي, فهو مثل ميسي الذي يشرفني تدريب لاعب مثله".
 
بالتوفيق لمرادونا
 
مارادونا انت الاروع.
بالتوفيق

 
:besmellah2:



الارجنتين مرت بجانب الكارثة في التصفيات و سلكتها بشق الانفس و منيت باعرض و اقسى هزيمة في تاريخها سداسية كاملة... كله من فلسفة مارادونا... و العرض مستمر ...

 
مردونا كل نهار وطلعاتو:bang:
كلو كلام متاع رفع معنويات:bang:
 
:besmellah2:



الارجنتين مرت بجانب الكارثة في التصفيات و سلكتها بشق الانفس و منيت باعرض و اقسى هزيمة في تاريخها سداسية كاملة... كله من فلسفة مارادونا... و العرض مستمر ...

fi 2002 l'bresil nafs el cas tracha7t fi a5er journee enfin hazetha
w allmagna trach7et fil barrage ba3d wesslet lel finale
 
ستسعد كثيرا عندما تنسحب من الدور الأول وسوف تشعر بشماتة كل أرجنتيني
 
أعلى