الجزائر تفتح جسرا جويا على مدى أربعة أيام لنقل الجماهير إلى

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
35727C1821657.jpg
الجزائر



كشف مسئول جزائري عن أن أول دفعة للمشجعين الجزائريين ستصل إلى جوهانسبرج في جنوب أفريقيا يوم التاسع من الشهر الجاري لمتابعة مباريات منتخب بلادهم في نهائيات كاس العالم.

وقال هموش بلقاسمي، الرئيس التنفيذي للديوان الجزائري للسياحة، الجهة المكلفة بنقل الجماهير إلى جنوب أفريقيا، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)"إن كل التدابير اتخذت لنقل 1800 مشجع إلى جنوب أفريقيا وأن أول رحلة ستكون يوم 9 من الشهر الجاري، والأخيرة يوم 12 من نفس الشهر.

وأضاف " إن مخطط العودة إلى الجزائر حدد يومي 24 و 25 يونيو الجاري، أي عشية المباراة الأخيرة للجزائر في الدور الأول أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح بلقاسمي أنه في حال تأهل الجزائر إلى الدور الثاني سيتم تسيير رحلات مباشرة إلى المدينة التي يلعب فيها المنتخب ثم العودة مباشرة إلى الجزائر بعد نهاية المباراة، في سيناريو مكرر للمباراة ضد مصر في قبل نهائي كأس أمم أفريقيا التي استضافتها انجولا مطلع العام الجاري.

وأشار إلى أن عملية نقل الجماهير ستكون على متن طائرات من الحجم الكبير لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ذات 200 و 250 مقعد ضمن سبع رحلات ستوزع على أربعة أيام.

وختم بلقاسمي" إنه سيتم إيواء المشجعين في أحياء جامعية وفنادق من درجتين إلى أربعة نجوم حسب الصيغ التي اقترحها الديوان الجزائري للسياحة على هؤلاء المشجعين.
 
35727C1821657.jpg




:kiss:انشـــــــــــــــاءالله مربوحــــــــة:kiss:


 
أعلى