انتقاله للانتر بات وشيكا رافا بنيتيز يقالة من تدريب ليفربول

chado

عضو مميز
إنضم
5 أكتوبر 2007
المشاركات
725
مستوى التفاعل
807
أكدت تقارير صحفية بريطانية نقلها صحفيون ومراسلون قريبون جداً من ليفربول أنباءاً أكدوا فيها إقالة المدرب الاسباني رافا بنيتيز من تدريب نادي ليفربول ، وذلك فيما يظن صفقة دفع فيها ليفربول تعويضاً لرافا مقداره 3 مليون جنيه استرليني مقابل أن يوافق على الرحيل دون مطالب مالية كبيرة كادت أن تصل إلى 16 مليون جنيه استرليني.

ومن المتوقع أن يكون المدرب روي هودجسون مدرب نادي فولهام هو المدرب التالي لنادي ليفربول ، وذلك بعد أن استطاع تحويل فولهام لفريق جارح وصل نهائي الدوري الأوروبي قبل أن يخسر أمام أتلتيكو مدريد بلسعات فورلان 2-1.

على الناحية الأخرى فإن ليفربول كان عاجزاً عن إقالة رافا بنيتيز لأن قيمة فسخ عقده= 16 مليون جنيه استرليني ، وهي قيمة كبيرة جداً على فريق مثقل بل جريح بالديون مثل ليفربول لكن الحل كان بعرض مبلغ أقل وهو 3 مليون جنيه استرليني مقابل موافقته على التنحي عن منصبه وهو ما جرى حسب كل التقارير.

gazzetta-350x513.jpg

ما هو مصير رافا؟؟
من المتوقع أن يكون رافا بنيتيز هو المدرب الجديد لنادي الإنتر ، حيث ارتبط كثيراً بتدريبه حسب أخبار الصحف الإيطالية التي ذهبت لحد القول بأن الصفقة حسمت بالفعل. في حين يتوقع أخرون سيناريوهات مختلفة مثل:
- انتظار نتائج المنتخب الاسباني لخلافة ديل بوسكي في حال تمت اقالته.
- الذهاب للخليج لتدريب منتخب الإمارات أو السعودية.
- الراحة لمدة موسم ثم تدريب الفرق المتاحة.

فما هو الخيار الأقرب لمستقبل رافا؟
 
أعلى