كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟

mimi love

عضو جديد
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
44
مستوى التفاعل
21
:besmellah2:


العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح .

البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح.

ابحثي عن وسائد مريحة داخل الحذاء تساعد على رفع الضغط عن اسفل القدم وتوزيعه بشكل متساوي على كامل القدم. الانحناء الصحيح بعض الأحذية بالرغم من أنها تبدو رائعا إلا أنها تملك الانحناء غير المناسب لشكل قدمك، تأكدي من أن الحذاء ذو الكعب العالي ينحني بشكل ملائم لشكل قدمك، الانحناء الخاطئ يمكن أن يسبب ألما شديدا في أسفل الظهر.

الارتفاع المناسب:

قد تبدو الأحذية ذات الكعب العالي أكثر عصرية وأنوثة، ولكنها ليست بالضرورة الأكثر راحة. ابحثي عن طول مناسب لقامتك. إذا كانت أصابعك مثنية من القاع أو تبدو منتفخة وحمراء عند ارتداء الحذاء فهذا مؤشر إلى أن الارتفاع غير مناسب لطول قامتك، يجب أن تكون أصابع القدم إنسيابية مع قاع الحذاء وذات لون طبيعي.

كيف تحصلي على المقاس المناسب:

قد تفاجئك هذه المعلومة ولكن هناك وقت محدد يمكن أن يشكل كل الفرق عند قياس الأحذية. هل لاحظت بأن مقاس بعض الأحذية يناسبك أكثر من غيرها في أوقات مختلفة من النهار. السبب يكمن في قدمك وليس الحذاء. تنتفخ أقدامنا من المشي والوقوف طوال النهار، ولكن هذا الانتفاخ يبدأ بالتراجع في المساء، لذا فأن أنسب وقت للتسوق لحذاء جديد هو الساعة الرابعة مساءا.

احصلي على مقاس جديد :

بالإضافة إلى التعب والارهاق، يمكن أن يتغير حجم القدم لعدة أسباب أخرى، مثل التقدم في السن، زيادة الوزن، أو الحمل. كذلك يمكن أن تتغير أحجام القوالب من بلد إلى أخر. لذا لا تتقيدي بمقاس موحد، بعض الأحذية قد تكون مناسبة أكثر من غيرها برغم اختلاف القياس.

اختبري أصابع قدمك:

أثناء تجربة الأحذية الجديدة، تأكدي من أن كعب القدم والأصابع داخل الحذاء أو الصندل بشكل كامل، بالنسبة للأحذية يجب أن يكون هناك مسافة 3/8 إلى ½ أنش بين أطول أصبع وحافة الحذاء.

حقائق أخرى:

إذا لم تشعري بالراحة عند تجربة الحذاء في محل الأحذية، فعلى الأرجح بأنك لن تشعري بالراحة بعد 3 أسابيع، قدمك لن تنكمش والحذاء لن يتمدد، وإذا حدث ذلك فهذه أمور نادرة تخضع لعدة عوامل وتقتصر على عدة حالات، لذا اشتري حذاءا مريحا من المرة الأولى فقط

sandale-cuir_thurayamag.com.jpg


sandale-dexter-jimmy_thurayamag.com.jpg



escarpin-serti-pierres_thurayamag.com.jpg



:117::117::117:
 
أعلى