مسلسل سيسك فابريغس

bourat

عضو فعال
إنضم
1 أفريل 2010
المشاركات
396
مستوى التفاعل
425
foto_442160_CAS.jpg

عملية عودة سيسك إلى برشلونة دخلت مراحلها الحاسمة وذلك بعد أسابيع وأشهر من التجارب ، المفاوضات بين الناديين المعنيين بدأت ، برشلونة قدّم عرضاً بقيمة 32 مليون ولكنه لم ينجح وقد يصل إلى 35 مليون فآرسنال ترى ان سيسك يملك عقداً حتى 2015 وان بقاءه من الخطط المستقبلية .

العلاقة بين الناديين كانت ممتازة ، لكنها توترت بعد تلك الأحداث الأخيرة . والحقيقة انه بعد أن بدأت المفاوضات بين الناديين ، ورفض آرسنال للعرض المقدم ، كان بغرض أن يُرفع السعر .

ومن الواضح بأن برشلونة لا يريد ان يدفع أكثر من 35 مليون للاعب الذي انتقل إلى آرسنال بعد أن كان لاعباً في صفوفه حيث كان ذلك عندما كان سيسك مراهقاً ، وعلى أي حال .. النادي يدرك بإنه وحده الذي يملك تلك الفرص الحقيقية للتوقيع مع لاعب خط الوسط بعد أن صرح اللاعب بنفسه ان لن يخلع قميص آرسنال إلّا لأجل برشلونة ، وبما انه قد دُفع للماهجم الجديد دافيد فيا 40 مليوناً ، فمن المتوقع ان يكون سعر فابريغاس أعلى بالسوق ، والنادي لن يكون قادراً على دفع هذا المبلغ .

وبالنسبة للبيان الرسمي للنادي الإنجليزي .. بإن العرض قد رفُض وان على برشلونة احترام ذلك ، فهذا الأمر ليس إلا ضغط لزيادة المبلغ .. كما ان وكيل اللاعب قد وعد بإنه سيذهب إلى فينغر و إلى لندن كي يُقنعهم بعودة فابريغاس إلى فريق أحلامه .

برشلونة مازال هادئاً ، فهم يدركون ان اللاعب يريد خلع قميص أرسنال متجهاً إلى فريق أحلامه .

http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_442/foto_442160_CAS.jpg
 
e__archivo_graphic_10_1_2_20100603_YBA01S1.EPS6.jpg

قرر فابريغاس أن يُكثف الضغط على ناديه كي يسمحوا له بتحقيق حلمه ، سيسك كان غاضباً بعد ان عرف بأن آرسنال رفض الـ 32 مليون المقدمة من برشلونة لضمه ..

فابريغاس يريد ان يتولى مهمة الضغط على ناديه وفرض انتقاله عليهم .

برشلونة كان قد قدم عرضاً رسمياً لضم اللاعب بمبلغ يقارب الـ 35 مليون ، لكن الرد كان سريعاً جداً عن طريق الموقع اللألكتروني للآرسنال في بيان طالبوا فيه احترام قرار عدم بيع قائدهم .

في برشلونة ، فسروا تلك الكلمات بإنها محاولة لرفع القيمة ، لكن برشلونة ليستطيع رفع القيمة أكثر من ذلك .. على الرغم من ان هناك مبلغ 45 مليون كحد أقصى للصفقة .

برشلونة هادئ ، لكن سيسك غاضب لمعرفته ان آرسنال رفض العرض المقدم ، وغاضب أيضاً على ما كُتب في موقع النادي بإنه على برشلونة عدم التفكير فيه .. فابريغاس مقتنع بإن آرسين فينغر سيساعده في العودة إلى برشلونة بعد الـ 7 سنوات التي قضاها معه ، بالإضافة إلى انه مازال يتذكر ان آرسين فينغر طلب منه البقاء سنة جديدة في العام الماضي عندما كان البارسا يريد التعاقد معه ، وبعد تلك السنة المحبطة .. سيسك يدرك انه حان موعد العودة إلى برشلونة ، كما انه تحدث إلى مدربه وقال له ان حان الوقت لنقول وداعاً وانه عليه ان يحافظ على كلمته .
http://www.elmundodeportivo.es/gen/20100603/53939016469/noticia/cesc-toma-las-riendas-de-su-fichaje-hacia-el-barsa.html
 
e__archivo_photo_10_1_1_20100603_YBA01F2-2.tif6.jpg

سيسك فابريغاس ترك برشلونة في عام 2003 عندما كان عمره 15 عاماً فقط ، وقد أُستخدمت الحيل القانونية مع والدي سيسك للتعاقد معه .. وبهذه الطريقة تعاقدت آرسنال مع أحد جواهر برشلونة الحرة حيث اتجهوا للتعاون مع فابريغاس و عائلته ، الذي كان من الصعب جداً بأن يكون ذلك الصبي في الفريق الأول لبرشلونة .

وعلى أي حال ، فإن آرسنال خرج بما يريد ، وتعاقد مع اللاعب ، والآن يجب على رئيسه ان يبين سماته بعد تلك الـ 7 سنوات ، ويجب أن يدرك بإنه حان الوقت لعودة سيسك إلى فريق أحلامه حيث يلعب قريباً من أقاربه .

فعلى فينغر أن يذكر كيف ترك برشلونة وذهب لمواجهة سيسك وعائلته ومن ثم تعاقد معه بدون أن يدفع يورو واحداً ، ولذلك يجب أن يكون فينغر مخلصاً للاعب الذي لطالما كان مخلصاً له .

http://www.elmundodeportivo.es/gen/...egas-le-recordara-a-wenger-como-le-ficho.html
 
إدارة ارسنال مازالت مكبشة
تي افهموا رواحكم رهو الراجل فد معادش احب يلعب عندكم
 
http://blogues.cyberpresse.ca/soccer/files/2010/02/fabregas1802.JPG
مستقبل سيسك فابريغاس يثير المخاوف عند جمهور برشلونة ، بمن فيهم وزملاءه و أصدقاءه في المنتخب الإسباني المتواجدين في النمسا حيث يعيشون معاً أياماً قليلة قبل تسبق الرحيل إلى نهائيات كأس العالم ، وهذا نفسه ما حصل في الصيف الماضي بكأس القارات مع دافيد فيا ، حيث كان يريد التركيز من الأحمر الإسباني .. إلا ان ما حدث انه فكر في مستقبله أكثر من أي شي آخر ، والكل يعرف مدى السوء الذي حدث في الموسم الماضي ، وأكثر اللاعبين صلة بسيسك هو جيرارد بيكي الذي كان معه منذ القدم .

بيكي قلق لأنه عاش قضية مماثلة لتلك التي يعيشها سيسك حيث خرج إلى انجلترا ..

وهناك تشافي وانييستا الذين يودان ان يلعب سيسك معهما ، تُظهر هذه الصفات ان لاعبي برشلونة يحبون المنافسة ، لكن دعم الزميل أولاً .

http://www.elmundodeportivo.es/gen/20100603/53939016520/noticia/sus-companeros-cules-pendientes-de-el.html
 
Arséne Wenger ena mafhemtech chniyya y7eb ya3mel bedhabt hlekha l'Arsenal ken howa melli kenet a9wa jam3iia b henry w pires w ashley cole w gilberto silva w viera w campbell tawwa wallet te3ba tla33abli fi joueuret le3ale9a mel espoir
 
e__archivo_graphic_10_1_2_20100603_YKAP03.eps.jpg


صفقة سيسك الصعبة
 
إدارة ارسنال مازالت مكبشة
تي افهموا رواحكم رهو الراجل فد معادش احب يلعب عندكم

ba3d ma saybouh w houa sghir y7ebbou ya5dhouh ba3d ma walla joueur kbir akhaw a7na enkawnou wentouma ma t7ebbou kan 3al 7adher
 
أعلى