صفقة كانافارو تدهش الشارع الكروي في الامارات

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
أصابت صفقة تعاقد النادي الأهلي مع كانافارو قائد منتخب إيطاليا والمدافع الصلد، العديد من ردود الفعل الواسعة في الشارع الكروي الإماراتي، حيث جاء الإعلان عن الصفقة من خلال الموقع الرسمي للنادي، الذي أعلن فيه تعاقد النادي مع أول المحترفين الجديد للموسم الجديد، بعدما قرر النادي تسريح كل محترفيه التي مازالت مرتبطة مع النادي بعقود.
وعبر لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي عن سعادتهم البالغة بنجاح إدارة ناديهم الجديدة في حسم التعاقد مع لاعب كبير بحجم كانافارو والانضمام إلى قلعة الفرسان الحمر لمدة موسمين.
واعتبروا نجوم الفريق الصفقة رابحة بكل المقاييس، وأن اللاعب سيكون خير دعم لدفاع الفريق بعد رحيل أكثر من لاعب إلى أندية أخرى.
يذكر أن اللاعب قد بدأ مسيرته مع نابولي عام 1993 قبل أن ينتقل إلى بارما عام 1995 واستمر في صفوفه حتى 2002، ثم لعب في انترناسيونالي حتى 2004، ومنه انضم إلى يوفنتوس حتى 2006، قبل ان يقوده النجاح في كأس العالم مع المنتخب الإيطالي.
ثم انتقل بعد ذلك إلى ريال مدريد الاسباني حتى 2009 عاد بعدها الى يوفنتوس.
موقف باري
وأكد مسئولي النادي الإماراتي، أن موقف المحترف البرازيلي باري معلق، وان كانت كل المؤشرات تؤكد رحيله إلى العاصمة أبو ظبي من أجل الانضمام لفريق الجزيرة في الموسم المقبل.
وكانت صفقة الانتقال في طريقها إلى التمام، لولا الضغوط التي شنها المعارضون داخل النادي لعدم التفريط في اللاعب والإبقاء عليه للموسم المقبل وحتى يكون الفريق لديه محترفين أقوياء يكونوا قادرين على صنع الفارق بالفريق من أجل العودة للمنافسة بعد أن غاب عنها الفريق في الموسم المنصرم.
مدرب الفريق
ومن جانبه أكد عبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة الجديد، أن النادي فتح العديد من قنوات الاتصال مع العديد من المدربين من اجل التعاقد مع احدهم لقيادة الفريق في الموسم.
وكشف النابودة عن أن اسم الانجليزي هاري ريدناب، من بين المتفاوض معهم، وإن كان من الصعب إقناع المدرب بترك ناديه توتنهام الذي مازال مرتبط معه بعقد.
وأكد النابودة أن المحاولات جارية فقط مع ريدناب، وإن كانت هناك قناعة لعدم قدرة المدرب على الحضور لدبي في الموسم المقبل، وبسبب ذلك يقوم المجلس بالتفاوض مع مدربين أخرين.
 
أعلى