خالد بدرة

bbendhief

عضو نشيط
إنضم
7 جانفي 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
221
جدة/ يسعى مسيرو النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوف فريقهم الكروي الأول وتعزيز خط وسطه تحديداً بلاعب محور جديد، وانحصرت خياراتهم في لاعب محور القادسية عبده حكمي ولاعب الهلال المعار للاتفاق سلطان البرقان، الذي يحظى برغبة مدرب الأهلي، البرازيلي سيرجيو فارياس.
وفي حال نجاح الأهلي في ضم أي من اللاعبين، سيكون خيار النادي لضم محترف آسيوي محصورا بالتعاقد مع صانع لعب.
وكان البرقان خاض تجربة إعارة ناجحة مع الاتفاق الموسم الماضي، فيما لعب الحكمي للاتحاد قبل مواسم بنظام الإعارة وعاد للقادسية قبل أن يتألق أخيراً وقاد التعاون لدوري المحترفين.
إلى ذلك تلقت إدارة الأهلي عروضاً من أندية الاتفاق والقادسية والحزم والرائد والتعاون للتعاقد مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم منصور النجعي، الذي بقي من مدة عقده مع النادي عام ونصف العام.
من جهة أخرى، تقرر أن يغادر مشرف الفريق الكروي خالد بدرة خلال الأسبوع المقبل إلى إيطاليا للدخول في دورة تدريبية في أكاديمية إنتر ميلان، وتأتي هذه الخطوة بعد أن طلب المدرب فارياس استمرار بدره ضمن الجهاز الفني ليكون مشرفاً على المدافعين.
وفي شأن آخر نفى مصدر في الأهلي ما تردد أخيراً عن استغناء الإدارة عن مدرب الفريق الأولمبي، الفرنسي ريتشارد بوقي، الذي تعاقدت معه الإدارة أخيراً، وسيقيم الفريق الأولمبي معسكراً تدريبياً في تونس لمدة 52 يوماً استعداداً لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد "تحت 21 سنة".
 
أعلى