رسمياً .. ويستهام يُعين الإسرائيلي "جرانت" مدرباً للفريق في

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
9CDA6DD622930.jpg
لاعبو ويستهام



أعلن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي عن تعيين الإسرئيلي إفرام جرانت مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب الإيطالي المقال فرانكو زولا.

ووفقاً لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي فإن مسئولي الهامرز أتموا تعاقدهم مع جرانت ليصبح مدرباً للفريق في عقد لمدة أربعة أعوام.

ونجح جرانت في قيادة فريقه السابق بورتسموث إلى نهائي كأس إنجلترا قبل أن يخرج أمام تشيلسي البطل، رغم هبوط البومبي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيون شيب" نظراً لتواضع مستواه وللديون المتراكمة عليه والتي تسببت في خصم نقاط من رصيده في البريمير ليج الموسم المنقضي.

ويعتبر الإنجاز الأبرز الذي حققه المدرب الإسرائيلي مع فريقه السابق تشيلسي عندما قاده لنهائي دوري أبطال أوروبا موسم "2007-2008" قبل أن يخرج على يد نظيره مانشستر يونايتد.

ومن جانبه، أعرب جرانت عن سعادته بتوليه منصب المدير الفني لويستهام وذلك في تصريحات للموقع الرسمي، قائلاً: "أشعر بالفخر ويشرفني تدريب ويستهام، إنه سيكون تحدياً مثيراً بالنسبة لي وأنا على إستعداد لبذل قصارى جهدي من أجل النهوض بالفريق".

فيما علق دافيد سوليفان رئيس ويستهام على الأمر في تصريحات للموقع، قائلاً: "يسعدني التعاقد مع جرانت مدرباً للفريق وأنا أرحب بوصوله للنادي، وأنا واثق من قدرته في تحقيق نجاحات مع الفريق، لقد إتخذنا وقتنا الكافي لإختياره مدرباً لنا واعتقد أنه الرجل المناسب لهذه المهمة".
 
أعلى