مارين لوبان تصف لاعبي المنتخب الفرنسي بعديمي الوطنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

miro2001

عضو
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
426
مستوى التفاعل
195
فاجأت مارين لوبان ابنة جان ماري لوبان زعيم الجبهة الوطنية أحباء المنتخب الفرنسي بتصريح لا يختلف عما صرح به والدها عام 1996 خلال كأس أوروبا للأمم.
ولئن ذهب جان ماري لوبان حد اعتبار المنتخب الفرنسي مجموعة اصطناعية من اللاعبين الأجانب فإن ابنته التي تخلت عن كل راديكالية لا تعترف بكونها تقود حزبا ينتمي إلى أقصى اليمين أي على الأقل على يسار أبيها.
فهي ترى أن لاعبي المنتخب الفرنسي غير وطنيين وأنها لا تجد نفسها في هذه المجموعة التي يحمل اغلب عناصرها جنسيات أخرى أو انتماء قلبي لجنسيات غير فرنسية وتواصل ابنة لوبان استهزاءها باللاعبين قائلة من ناحية أغلبيتهم يشعرون بكونهم ممثلين لفرنسا عندما يشاركون في كأس العالم ومن ناحية أخرى هم ينتمون إلى قومية أخرى أو يحملون انتماء قلبيا لجنسية أخرى ولو لم يرفض عدد منهم غناء المرسياز ولو لم نشاهدهم ملتفين بأعلام أمم أخرى لتغيرت نظرتي ولكنني والحالة تلك لا أشعر بأي انتماء إلى هذا المنتخب.
 

Menzel_jmil

نجم المنتدى
إنضم
7 فيفري 2010
المشاركات
1.538
مستوى التفاعل
3.581
فرنسا معاندهاش ولاد يذودو عليها .. الكلهم من اصل .. ايطالي، اسباني، افريقي، مغربي .. و حتى للا "مارين لوبان" نقوللها تمش تثبت من اصلها .. شكون يعرف !! هي و بوها العنصريين رقم واحد في فرنسا .. همهم الوحيد "قمع" الهجره و المهاجرين ..
:bang:
 

نبيل489

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
9.257
مستوى التفاعل
15.105
حسب القوانين المعمول بها في المنتدي يحق لكل شخص ان يضع

موضوعين في كل قسم حتى تأخذ المشاركات فرصتها الكامله من النقاش

والبحث والردود عليها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى