مارين لوبان تصف لاعبي المنتخب الفرنسي بعديمي الوطنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

miro2001

عضو
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
426
مستوى التفاعل
195
فاجأت مارين لوبان ابنة جان ماري لوبان زعيم الجبهة الوطنية أحباء المنتخب الفرنسي بتصريح لا يختلف عما صرح به والدها عام 1996 خلال كأس أوروبا للأمم.
ولئن ذهب جان ماري لوبان حد اعتبار المنتخب الفرنسي مجموعة اصطناعية من اللاعبين الأجانب فإن ابنته التي تخلت عن كل راديكالية لا تعترف بكونها تقود حزبا ينتمي إلى أقصى اليمين أي على الأقل على يسار أبيها.
فهي ترى أن لاعبي المنتخب الفرنسي غير وطنيين وأنها لا تجد نفسها في هذه المجموعة التي يحمل اغلب عناصرها جنسيات أخرى أو انتماء قلبي لجنسيات غير فرنسية وتواصل ابنة لوبان استهزاءها باللاعبين قائلة من ناحية أغلبيتهم يشعرون بكونهم ممثلين لفرنسا عندما يشاركون في كأس العالم ومن ناحية أخرى هم ينتمون إلى قومية أخرى أو يحملون انتماء قلبيا لجنسية أخرى ولو لم يرفض عدد منهم غناء المرسياز ولو لم نشاهدهم ملتفين بأعلام أمم أخرى لتغيرت نظرتي ولكنني والحالة تلك لا أشعر بأي انتماء إلى هذا المنتخب.
 
فرنسا معاندهاش ولاد يذودو عليها .. الكلهم من اصل .. ايطالي، اسباني، افريقي، مغربي .. و حتى للا "مارين لوبان" نقوللها تمش تثبت من اصلها .. شكون يعرف !! هي و بوها العنصريين رقم واحد في فرنسا .. همهم الوحيد "قمع" الهجره و المهاجرين ..
:bang:
 
حسب القوانين المعمول بها في المنتدي يحق لكل شخص ان يضع

موضوعين في كل قسم حتى تأخذ المشاركات فرصتها الكامله من النقاش

والبحث والردود عليها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى