ديفيد سيلفا : "أ نا أريد ريال مدريد و ليس مانشستر سيتي "

OrangeStaff

Orange Staff
إنضم
14 أوت 2008
المشاركات
878
مستوى التفاعل
647

صرح لاعب نادي فالنسيا - الدولي الأسباني ديفيد سيلفا - أنه يفضل الانتقال إلى ريال مدريد على الانتقال إلى مانشستر سيتي ، و أنه على استعداد للبقاء في المستايا إذا لم تسمح الإدارة له بالانتقال ، ليكون قادراً على الاتصال مع خوسيه مورينهو في الموسم القادم ، فيكون ذلك تمهيداً للانتقال إلى البرنابيو.

و كان من المقرر إجراء مناقشات بين إدارة ماشستر سيتي و إدارة فالنسيا في وقت قريب ، و لكن اعتراض سيلفا على الذهاب إلى نادي مدينة مانشستر و تفضيله للأبيض الملكي ، أدى إلى إيقاف اللقاءات بين الناديين.

و قد سبق و صرح مدرب مانشستر سيتي - الإيطالي مانشيني - بأنه يخشى من أن تضيع أهدافه - سيلفا و مايكون - من يديه و الانتقال إلى ريال مدريد ، و قد فكّر بتقديم استقالته لعدم تمكن ناديه من التعاقد مع لاعبين كبار ، و ذلك بسبب عدم مشاركة النادي بدوري الأبطال.

و يُذكر أن إدارة مانشستر سيتي قدّمت 25 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب ، و لكن كان عليه الاختيار لتحديد مستقبله.

و كان مايكون قد صرّح من قبل أنه لا يريد الانتقال إلى مانشستر سيتي و أنه يفضل الذهاب إلى القلعة البيضاء ، قائلاً : " كل ما أريده هو اللعب لريال مدريد ، إنه لشرف كبير لي اللعب للريال ، و هي فرصة كبيرة في مسيرتي ، أنا أقول بكل وضوح ؛ أريد اللعب لريال مدريد و ليس مانشستر سيتي ".

 
أعلى