فان دير فارت يكتسح رونالدو في "المونديال النسائي"

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
حسم الهولندي رفاييل فان دير فارت صراعا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في ريال مدريد الإسباني، خلال استطلاع رأي أجراه موقع إيليت بارتنر الألماني حول اللاعب الأكثر جاذبية في العالم.
وشاركت في الاستطلاع 1400 سيدة غير مرتبطة حول لاعب الكرة العالمي الأكثر جاذبية بالنسبة لهن، وهو الاستطلاع الذي حسمه فان دير فارت لصالحه بحصوله على 60 % من الأصوات.
وحل رونالدو في المركز الثاني في الاستطلاع، وذلك قبل الألماني ماريو غوميز صاحب المركز الثالث، فيما وجد بعض النجوم الكبار موقعهم ضمن قائمة العشر الأوائل مثل الإيطالي فرانشيسكو توتي من فريق روما، ومعه مواطنه أليساندرو ديل بييرو نجم اليوفنتوس، والألماني باستيان شفانشتايغر من فريق بايرن ميونيخ.
وشملت القائمة اسم إسباني مميز هو فيرناندو توريس مهاجم ليفربول الإنكليزي، والذي حل سادساً في الاستطلاع، وذلك قبل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني.

الألمانيات سيتابعن منتخبهن فقط
وأظهر الاستطلاع بعض الأرقام المثيرة للاهتمام على هامش اختيار أكثر اللاعبين جاذبية، في مقدمتها رغبة 53 % من النساء و42 % من الرجال لمضاعفة جهودهم للبحث عن الشريك المثالي خلال الفترة التي سيقام خلالها مونديال 2010 الذي سيقام بجنوب أفريقيا الشهر الحالي.
وأظهر الاستطلاع أيضاً أن أغلبية المشاركين من الرجال سيحرصون على متابعة كل مباريات المونديال، فيما ستحرص النساء الألمانيات على متابعة مباريات منتخب بلادهن فقط.
وأظهر موقع إيليت بارتنر رقماً أخر مثير للاهتمام يتعلق بأن ثلث الألمان يمكنهم الحديث عن كرة القدم مع الجنس الآخر، وإن كان 66 % من الرجال الألمان يعتقدون أن النساء لا يملكون أدنى فكرة عن كرة القدم كلعبة.
 
أعلى