فالديز سعيد بمباراته الدولية الأولى

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
أخيراً تخلص حارس المرمى فيكتور فالديز من عقدته وخاض مباراته الأولى مع المنتخب الإسباني لكرة القدم خلال فوزه على كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل الخميس.
وحل فالديز (28 عاماً) حارس مرمى برشلونة بطل الدوري، بديلاً لخوسيه رينا بين شوطي المباراة التي أقيمت في إنسبروك بالنمسا في إطار استعدادات المنتخبين لخوض مونديال جنوب أفريقيا.
وقال فالديز في تصريحات للتليفزيون الإسباني: "الآن أشعر بفخر كبير، إنه الحلم الذي يراود أي لاعب وأنا سعيد جداً بذلك، كما أننا أحرزنا الفوز في نهاية اللقاء، وهو ما يعد مهماً للغاية في هذه المباريات الودية".
وقدم حارس برشلونة أداء جيداً خلال الدقائق الـ45 التي لعبها، إلا أنه ارتكب خطأ وحيداً في الخروج لكرة عرضية، انتهت بضربة من رأس جونغ سو لاعب كوريا الجنوبية.
وأصبح فالديز الحارس رقم 49 الذي يدافع عن مرمى المنتخب الإسباني، كما بات اللاعب الخامس عشر الذي يخوض مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الإسباني في عهد مدربه الحالي فيسنتي دل بوسكي.
وسيتنافس الحارس الكاتالوني مع خوسيه رينا على مقعد الحارس البديل للأساسي إيكر كاسياس خلال مونديال جنوب أفريقيا.
وتلعب إسبانيا في المجموعة الثامنة للمونديال مع تشيلي وهندوراس وسويسرا، بينما تشارك كوريا الجنوبية في المجموعة الثانية مع الأرجنتين ونيجيريا واليونان.
 
أعلى