إتش بي" تطلق مجموعة جديدة من حلول مقاربة البنية التحتية

:besmellah2:





إتش بي" تطلق مجموعة جديدة من حلول مقاربة البنية التحتية






أعلنت "إتش بي" عن إطلاق مجموعة جديدة من خوادم "إتش بي إنتيجريتي" التي تسهم بصورة كبيرة في تحسين أداء الخدمات التي يوفرها العملاء وتعزيز استمرارية التطبيقات إلى أقصى حد، فضلاً عن تبسيط عمليات حوسبة المهام الحساسة بما يلبي أكثر متطلبات التطبيقات إلحاحاً.

وعلاوة على ذلك، طرحت "إتش بي" برنامج الشركاء الفريد "أليانس وان" الذي يساعد شركاء الحلول على تحقيق الاستفادة القصوى من الخوادم وأجهزة التخزين والأجهزة الشبكية والخدمات الاحترافية التي تدعم جهود مقاربة البنية التحتية.

وتوفر سلسلة "إنتيجريتي"، القائمة على نظام التصميم "إتش بي بليد سكيل" الذي يشمل الخوادم وأجهزة التخزين والأجهزة الشبكية، أول مجموعة من حلول مقاربة البنية التحتية المخصصة لأداء المهام الحساسة في القطاع.

وتعتبر هذه الحلول المبتكرة ثمرة أول عملية ترقية للتصميم الرئيسي لخوادم "إنتيجريتي سوبر دوم" منذ عشر سنوات.

ويتيح التصميم الجديد للحرفاء، استخدام، وأتمتة، وإدارة مجموعة كاملة من التطبيقات مع بعضها البعض، وضمن الإطار نفسه، باستخدام العناصر والأدوات والعمليات نفسها. كما يتيح استخدام بيئة إدارة مفردة، للعملاء مراقبة كامل أجزاء البنية التحتية التقنية بصورة مستمرة.

وقال ريان دي سوزا، مدير وحدة أعمال "بي سي إس" في "إتش بي الشرق الأوسط": "تعتبر ’إتش بي‘ مزود الحلول التقنية الوحيد الذي يوفر منصة ’بليد سيستم‘الموحدة والتي تشمل خوادم ’x86‘ و’إتش بي سوبردوم 2‘. وعليه، يمكن لحرفاء ’إتش بي‘ إنشاء مراكز بيانات تتيح لهم اختصار الوقت الخاص بإتمام العمليات التشغيلية، وتوظيف مواردهم في دفع عجلة الابتكار وتلبية احتياجات الأعمال المختلفة".

وتتضمن المحفظة الجديدة من حلول "إنتيجريتي"، الأجهزة الخادمة والبرمجيات والخدمات التي توفر للحرفاء تحسنا يصل إلى 450% على صعيد موثوقية البنية التحتية مقارنة بالأجيال السابقة.

وتوفر خوادم "إتش بي إنتيجريتي سوبردوم 2" "HP Integrity Superdome 2"، القائمة على نظام التصميم الموحد "Blade Scale Architecture"، أكثر من 100 حل جديد ومبتكر لأداء المهام الحساسة، مما يوفر استمرارية لا مثيل لها.

وتساعد أجزاء الربط الفريدة المتوفرة في هذه الخوادم على زيادة مرونة النظام من خلال توجيه البيانات بصورة ذكية بين وحدات الخادم ومنافذ الإدخال/الإخراج، مع توفر بدائل كافية لاستخدامها عند الضرورة.









 
أعلى