بوشروان يقترب من الانضمام للزمالك

boujday

عضو نشيط
إنضم
23 مارس 2010
المشاركات
210
مستوى التفاعل
378
بوشروان يقترب من الانضمام للزمالك

boshrwan.jpg
بوشروان إضافة قوية للزمالك



أصبح انضمام اللاعب المغربي هشام بوشروان المحترف في صفوف اتحاد جدة لنادي الزمالك المصري وشيكا، وذلك بعد موافقة اللاعب على العرض المقدم له من القلعة البيضاء للعب في صفوفها بداية من الموسم المقبل.
وقال معز الشابي وكيل اللاعب إن بوشراون، الذي انتهى عقده مع النادي العميد السعودي، أصبح قريبا للغاية من اللعب في صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل، خاصة مع دخول المفاوضات مراحلها الحاسمة والأخيرة الأسبوع الماضي.
وقال الشابي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة المصرية صباح الخميس إن مسؤولين بنادي الزمالك حصلوا بالفعل على موافقة اللاعب بعد إرسال عرض رسمي له، وهو ما رحب به النجم المغربي على الفور.
وكشف أن المفاوضات بين الجانبين دخلت مرحلة الحسم خلال الـ48 ساعة الماضية، مؤكدا أن توقيع اللاعب على العقد ربما يكون خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر، خاصة أن المسألة باتت تتعلق فقط بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب.
من جهته أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدية المفاوضات، مؤكدا أنه قام بتكليف إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بحسم صفقة انتقال بوشروان للزمالك في أسرع وقت، في ظل معاناة الفريق في عدم وجود المهاجم القوي، خاصة في النصف الثاني من الموسم المنقضي.
قال إمام إن المفاوضات مع بوشروان تسير بشكل يسير، متوقعا أن يتم الحسم خلال الساعات المقبلة حتى يعلن الزمالك عن أقوى صفقاته للموسم الجديد.
وكان الأهلي الغريم التقليدي للزمالك فتح خطا مع اللاعب لضمه إلى صفوفه لكن العائق المالي كان سببا في عدم إتمام الصفقة، خاصة أن الأهلي يعاني من أزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة.
 
bouchrouene allez allez:117:
 
أعلى