لابورتا: 35 مليون يورو ثمن عادل لفابريجاس

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
قال رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا إن العرض الذي قدمه النادي الكتالوني لضم سيسك فابريجاس لاعب أرسنال الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو، هو عرض جيد و"يتماشى مع الأسعار الحالية في سوق انتقالات اللاعبين".

وأوضح لابورتا أن برشلونة "يبذل جهودا" كبيرة في العرض الذي تقدم به لأرسنال الإنجليزي من أجل ضم لاعب وسطه الإسباني سيسك فابريجاس.

وأضاف "عرضنا 35 مليون يورو مقابل فابريجاس ونعتقد أنه ثمن جيد، ولكننا لا نزال في مرحلة التفاوض فلننتظر إذا ما سيحدث".

وأعرب لابورتا عن "ثقته الكاملة" في أن يتفهم أرسنال مصالح برشلونة و"مصالح اللاعب" الذي أعلن من قبل أنه يرغب في اللعب لبرشلونة.

وأفصح أنه لا يعتقد أن يقوم اللاعب بالاستفادة من المادة 17 من لوائح الاتحاد الدولي (فيفا) والتي تنص على أن أي لاعب عمره أصغر من 28 عاما يمكنه ترك الفريق الذي يلعب له طالما أمضى معه ثلاثة أعوام على أن يدفع اللاعب تعويضا، وهو التعويض الذي تقل قيمته عن 35 مليون يورو في حالة فابريجاس.

وعلق "ليس هذا أسلوب برشلونة"، مبرزا أن المفاوضات يمكن أن "تتعرض للعرقلة" لأن "من حق أرسنال التجديد للاعب".

وكان نادي أرسنال الإنجليزي قد نفى مؤخرا بشكل قاطع وجود أية نية لديه لبيع قائد الفريق سيسك فابريجاس إلى برشلونة الإسباني خلال الصيف الجاري، مشددا على ارتباط اللاعب بعقد مع الفريق حتى 2015.

ويذكر أن فابريجاس (23 عاما) كان من ناشئي برشلونة عند انضمامه لأرسنال في سن مبكرة عام 2003 ليسعى النادي الكتالوني منذ ذلك الحين إلى استعادة اللاعب الإسباني الدولي.
 
أعلى