لاعبو مورينيو الجدد يكلفون خزانة ريال مدريد 100 مليون يورو

khalil0212

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.416
مستوى التفاعل
14.475
كشف المدرب البرتغالي الجديد لفريق ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني، جوزيه مورينيو، أنه يرغب في تدعيم الفريق بثلاثة أو أربعة لاعبين جدد.
وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة (أس) الرياضية أنه يريد ثلاثة أو أربعة لاعبين جدد يجيدون اللعب في الدفاع.
وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي رصدت 100 مليون يورو لتلبية طلبات المدرب البرتغالي.
وأوضح مورينيو رغبته في جلب ظهير أيمن وظهير أيسر ولاعب خط وسط يمكنه تعطيل هجمات الخصم وبناء هجمات فريقه، في إشارة إلى البرازيلي مايكون، الظهيرالأيمن لإنترناسيونالي، وألكسندر كولاروف الظهير الأيسر للاتسيو الإيطالي.
كما يسعى مورينيو للاستعانة بخدمات دانيلي دي روسي لاعب وسط روما الإيطالي أو الإنجليزي ستيفن جيرارد لاعب وسط ليفربول الإنجليزي.
ويرغب ريال مدريد في دفع 25 مليون يورو فقط مقابل ضم مايكون من إنترناسيونالي الذي طلب مسئولوه 35 مليون يورو.
وبالنسبة لكولاروف، فقد قدر ريال مدريد أن السعر النهائي لا يتجاوز 15 مليون يورو، فيما حدد مسئولو لاتسيو سعره بـ20 مليون يورو.
أما في الوسط، فإن ريال مدريد يحاول إنهاء إحدى صفقتي دي روسي أو جيرارد مقابل 30 مليون يورو.
ويتوقع أن يضم النادي الملكي لاعبا واحد فقط ذو نزعة هجومية هو الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب وسط بنفيكا البرتغالي الذي طلب 40 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب.
ومن المتوقع ألا تكلف فاتورة الصفقات الجديدة خزينة النادي الملكي 251 مليون يورو كما حدث الموسم الماضي، خاصة أن النادي يبحث عرض بعض لاعبيه للبيع لتعويض هذه الصفقات.
 
ريال مدريد كل عام تعمل هكة و ما تربح شي
ريال مدريد عندو ملاعبيا ممتازين جدا ينقصها فقط مدرب رائع كيما مورينيو و بما انه جاء لتدريب العملاق المدريد اتو تشوف الموسم القادم كيفاش
 
ريال مدريد عندو ملاعبيا ممتازين جدا ينقصها فقط مدرب رائع كيما مورينيو و بما انه جاء لتدريب العملاق المدريد اتو تشوف الموسم القادم كيفاش

يا خويا راهي اسمها ريال مدريد مش مانشستر سيتي، معنتها عندها ملاعبية كبار و توا تأكدت إلي مورينهو ما يصنعشي فريق أما يجيب فريق حاضر...بربي انتي تعرف جمعيتك خير مني. سرجيو راموس يحب يلعبوا في قلب الدفاع!!!! انا راموس من أحسن الأضهرة في العالم وخير من مايكون، دفاع باهي و هجوم بحي زادة...أما وين يلعب في قلب الدفاع يعمل برشة هفواة...في الوسط ناقصة الريال هي؟ الونسو كاكا غرانرو لاس و ديار و فان ديرفارت...
بصراحة ما ينقص الريال كان قلب دفاع صحيح و لحمة. كل عام فريق جديد و مدرب جديد و يحبوا يهز رابطة الأبطال.
تقبل مروري
:frown:
 
VIVA FORZA REAL
:easter::easter::easter:
 
أعلى