شكوك حول مشاركة دروغبا

ولد النوايل

مرشّح للإشراف بالمنتدى التعليمي
إنضم
19 فيفري 2010
المشاركات
4.133
مستوى التفاعل
6.824
تعرض مهاجم منتخب ساحل العاج ديدييه دروغبا إلى كسر في يده أثناء لقاء منتخب بلاده مع اليابان ضمن استعداد الطرفين لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وخرج دروغبا بعد ثلاث دقائق من اللقاء بعد تعرضه لإصابة في يده، ونقل إلى أحد المستشفيات من أجل إجراء الفحوصات اللازمة التي بينت أنه مصاب بكسر في عظم زند اليد اليمنى، لكن الاتحاد العاجي لم يتخذ بعد أي قرار بشأن مشاركته في المونديال.

باتت مشاركة قائد منتخب ساحل العاج لكرة القدم ديدييه دروغبا غير مؤكدة في نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا بعد إصابته بكسر في زند يده اليمنى خلال المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب على نظيره الياباني 2-صفر الجمعة في مدينة نيون السويسرية.

وقال الكادر الفني للمنتخب بقيادة السويدي زفن غوران اريكسون على موقع الاتحاد العاجي لكرة القدم "لم يعلن حتى الآن انسحاب دروغبا"، فيما قال اريكسون "لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيشارك في المونديال، أنه لأمر مقلق فعلا لأنه قائد المنتخب وأفضل لاعب فيه، لم أتحدث إليه بعد، لكن الأكيد هو أن الألم شديد جدا".

وأضاف اريكسون والوجوم يخيم على محياه رغم تأكيده انه متفائل "لا تزال هناك فرصة صغيرة بشأن مشاركته، سنرى ما إذا كان يستطيع اللعب مع وضع حماية على يده."
 
أعلى