إصابة دروجبا تلقي بظلالها على فوز كوت ديفوار على اليابان ودي

hamida123

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
2.955
مستوى التفاعل
3.848
icon_blank.gif

دروجبا يتألم بعد اصابته­ نقل النجم الإيفواري ديديه دروجبا إلى المستشفى بسبب إصابة في الذراع تعرض لها خلال المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الإيفواري على نظيره الياباني 2/صفر اليوم الجمعة في مدينة سيون السويسرية ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

واضطر دروجبا ، مهاجم تشيلسي الإنجليزي ، للخروج من المباراة مبكرا بعدما سقط أرضا وارتكز على ذراعه الأيمن إثر تدخل مع المدافع الياباني ماركوس توليو تاناكا. وحل مكانه سيدو دومبيا.

وحام الجدل بين إصابة دروجبا بخلع وبين إصابته بكسر ، لتدور الشكوك حول إمكانية مشاركته في كأس العالم التي تنطلق في 11 حزيران/يونيو الحالي. ولم يجر تشخيص حالة اللاعب على الفور.

وخرج دروجبا /32 عاما/ قائد المنتخب الإيفواري بعدما لعب دورا كبيرا في تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده حيث سدد كرة من ضربة حرة ارتطمت بالمدافع تاناكا قبل أن تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 79 أضاف كولو توريه الهدف الثاني للمنتخب الإيفواري الذي يدربه المدير الفني السويدي زفن جوران إريكسون.

وكانت مباراة اليوم هي الودية الثانية والأخيرة للمنتخب الإيفواري قبل كأس العالم ، حيث تعادل الفريق مع منتخب باراجواي 2/2 في مباراته الودية الأولى.

ويفتتح المنتخب الإيفواري مشواره في كأس العالم بلقاء نظيره البرتغالي في 15 حزيران/يونيو ثم يلتقي منتخبا البرازيل وكوريا الشمالية في مباراتيه الأخريين بالمجموعة السابعة.

أما المنتخب الياباني الذي خسر في جميع مبارياته الودية الأربع فسيتنافس في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات هولندا والدنمارك والكاميرون.

icon_blank.gif

icon_blank.gif
 
أعلى