الملعب التونسي: بلخوجة أول الانتدابات وإمضاء بن وناس يتأجل إ

miro2001

عضو
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
426
مستوى التفاعل
195
أمضى الحارس الجديد للملعب التونسي محمد الأمين بلخوجة عقده مع الملعب التونسي ليكون أول تعزيز لأبناء لويغ. من جهة أخرى لم يمض مهاجم قوافل قفصة رضوان بن وناس عقده كما كان منتظرا اليوم وأجلت العملية ليوم الاثنين المقبل. وكان اللاعب بلخوجة والهيئة المديرة للملعب التونسي قد تكتمت على القيمة المالية للصفقة. أما جماهير الفريق فقد عبرت عن سخطها وغضبها الكبيرين وذلك مخافة التفريط في الحارس رامي الجريدي لفائدة الترجي بعد انتداب بلخوجة وبالتالي تكون الهيئة المديرة قد اعتمدت المناورة للتفريط في حارسها الأول.
اما بالنسبة للاعب مروان تاج الذي ذكر البعض انه تلقى عرضا من أحد الأندية الألمانية فقد نفت الهيئة المديرة ذلك جملة وتفصيلا وقالت إن هذا العرض قد يكون وصل للاعب عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لكنه لم يكتس أي طابع رسمي خصوصا أن رئيس النادي محمد الدرويش قد عاد من الخارج وبإمكان الفرق الراغبة في انتداب أي لاعب الاتصال به شخصيا.

• 16 جوان انطلاق التمارين وبرمجة تربصين بحمام بورقيبة:

بعد استكمال ملامح الإطار الفني الذي تعزز بالمعد البدني السابق للنادي الصفاقسي وسيم معلى. وقعت برمجة انطلاق التمارين يوم 16 جوان الجاري وسيجري الملعب التونسي تربصين تحضيريين بحمام بورقيبة يدوم كل منهما مدة أسبوعين، كما تواصل الهيئة المديرة مساعيها من أجل انتداب مهاجم آخر إلى جانب رضوان بن وناس.

• الهيئة بانتظار بلال الرياحي:

سافر بلال الرياحي منذ مدة إلى فرنسا وحسب المعلومات المتداولة فإن سفره لم يكن بغاية السياحة أو التسوق بل من أجل إجراء اختبار مع فريق كريتاي الفرنسي الذي تربطه على ما يبدو قصة من نوع خاص مع اللاعبين التونسيين على غرار أمين اللطيفي مهاجم الترجي سابقا والذي غادر ذات موسم فريقه ليحتضنه هذا الفريق ويعود بعد موسمين للترجي. الهيئة المديرة للملعب التونسي نفت علمها بحكاية الاختبار وأكدت أنها بانتظار عودة الرياحي من فرنسا لاستجلاء الحقيقة منه وإذا ما ثبتت حكاية قصة الاختبار فإن مجلس التأديب سيكون في انتظار هذا اللاعب من اجل إخلاله بالعقد الذي يربطه بالملعب التونسي.
 
أعلى