عمار الجمل : 10 الاف دينار خطية وشهران بعيدا عن المنتخب

ولد النوايل

مشرف المنتدى التعليمي
طاقم الإدارة
إنضم
19 فيفري 2010
المشاركات
5.096
مستوى التفاعل
8.113
افاد الناطق الرسمي للجامعة انه تقرر معاقبة مدافع النجم الساحلي عمار الجمل الذي رفض الالتحاق برحلة المنتخب التونسي للاعبين المحليين الى المغرب لاجراء مباراة الاياب ضمن تصفيات بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم / السودان 2011/ وذلك بتغريمه ب10 الاف دينار وحرمانه من اللعب ضمن المنتخب لمدة شهرين بداية من يوم 3 جوان الجاري.
واكد على ان اللاعب عمار الجمل لم يراع مصلحة المنتخب خاصة وان الفريق في حاجة لخدماته في هذه المباراة مضيفا ان مصلحة المنتخب هي فوق كل اعتبار ملاحظا ان هذا اللاعب اخل بواجبه.
 
DEUX MOIS AKAHAW ????????????????????
dhaher fihom 5dhew b 5ater bertran marchan​
 
انا مش ندافع على الجمل ويستحق العقوبة
اما على خاتروا من اللعبين التونسين انعملوهم هكة اما فهيد بن خلف يرفض كيما يحب ويرجع وقت ما يحب وبدون اى عقوبات
:bang::bang:
 
ولد النوايل;6154499 قال:
افاد الناطق الرسمي للجامعة انه تقرر معاقبة مدافع النجم الساحلي عمار الجمل الذي رفض الالتحاق برحلة المنتخب التونسي للاعبين المحليين الى المغرب لاجراء مباراة الاياب ضمن تصفيات بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم / السودان 2011/ وذلك بتغريمه ب10 الاف دينار وحرمانه من اللعب ضمن المنتخب لمدة شهرين بداية من يوم 3 جوان:bang::bang::bang: الجاري.
واكد على ان اللاعب عمار الجمل لم يراع مصلحة المنتخب خاصة وان الفريق في حاجة لخدماته في هذه المباراة مضيفا ان مصلحة المنتخب هي فوق كل اعتبار ملاحظا ان هذا اللاعب اخل بواجبه.
La féderation nous prend pour des con!!!!!!!!! Ammar est deja suspendu par la CAF pour 2 matches de l'equipes national aprés sont carton rouge face au Caméroune :bang::bang::bang::bang:
 
malla 7ala fihom chbihom ma 3amlouch hakka lel mon7arfine desole lel mo7tarfine elli dima ynaf5ou fi el jam3a e tounsiya
 
على خاطر وقتها موش علي الحفصي رئيس الجامعة
 
أعلى