*** البطولة التونسية لكرة القدم يوم 23 جويلية ***

عدنان بوغديري

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
25.630
مستوى التفاعل
45.491




البطولة التونسية لكرة القدم يوم 23 جويلية

افاد السيد انور الحداد نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم والناطق الرسمي للجامعة يوم الجمعة في ندوة صحفية بمقر الجامعة بتونس انه تمت برمجة مباراة ودية مع المنتخب السوداني يوم 15 جوان الجاري في الخرطوم وذلك في اطار التحضيرات لانطلاق تصفيات كاس أمم افريقيا 2012.
وأوضح انه يتم التفكير في تنظيم رحلة جوية خاصة للمنتخب الى الخرطوم تفاديا لكثرة المحطات وارهاق الفريق في حال السفر ضمن رحلات عادية.
ويتبارى المنتخب التونسي يوم 1 جويلية المقبل في مباراته الاولى ضمن تصفيات كاس امم افريقيا 2012 مع نظيره البوتسواني ومن جهة اخرى افاد الناطق الرسمي للجامعة انه تقرر معاقبة مدافع النجم الساحلي عمار الجمل الذي رفض الالتحاق برحلة المنتخب التونسي للاعبين المحليين الى المغرب لاجراء مباراة الاياب ضمن تصفيات بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم / السودان 2011/ وذلك بتغريمه ب10 الاف دينار وحرمانه من اللعب ضمن المنتخب لمدة شهرين بداية من يوم 3 جوان الجاري.
واكد على ان اللاعب عمار الجمل لم يراع مصلحة المنتخب خاصة وان الفريق في حاجة لخدماته في هذه المباراة مضيفا ان مصلحة المنتخب هي فوق كل اعتبار ملاحظا ان هذا اللاعب اخل بواجبه.
ومن جهة اخرى تقرر ان تنطلق بطولة الرابعة المحترفة الاولى لكرة القدم يوم 23 جويلية عوضا عن يوم 24 من نفس الشهر اما بالنسبة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية وبعد التشاور مع اندية هذه الرابطة فقد تقرر انطلاقها يوم 19 سبتمبر المقبل اي بعد شهر رمضان وفي ما يتعلق بالتحكيم فقد قرر المكتب التنفيذي للجامعة تعيين السيد يونس السلمي رئيسا للجنة الفدرالية للتحكيم.

الصواب الإلكترونية
 
أعلى