الصور تؤكد سلامة دروجبا وغيابه لعشرة أيام فقط

dedino

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
894
الصور تؤكد سلامة دروجبا وغيابه لعشرة أيام فقط والطب يشكك

99771_news.jpg


بعدما كان الرعب هو المسيطر على منتخب ساحل العاج ، حتى وصلت الأمور بالمدرب سفين جوران إريكسون للقول بأنها كارثة ويقصد بالتأكيد أنباء غياب ديديه دروجبا...جاءت الأخبار السعيد لتغير من الأجواء لتصبح متحمسة للنجاح في مجموعة الموت.

صحيفة الليكيب التي نقلت أول نبأ حزين اليوم عن دروجبا ، عادت لتكون أول من ينقل الخبر السعيد عندما قالت أن اللاعب وبعد الفحوصات الطبية سيخضع فقط لعملية جراحية تبعده عن الملاعب مدة 10 أيام وأنه قد يلحق باللقاء الأول ضد البرتغال في الخامس عشر من هذا الشهر.

وفي أسوأ الأحوال فإن دروجبا لن يغيب إلا عن مواجهة واحدة وهي البرتغال ، لكنه أمر استبعده المطلعون على التقارير الطبية للاعب مما يعني أن مهاجم نادي تشيلسي وأحد أفضل مهاجمي العالم سيكون حاضراً في المونديال الكبير.

على صعيد أخر ، وفي رد فعل الأطباء الذي أظهروه لموقع جول.كوم بنسخه وكذلك لقنوات عالمية كان الكلام أنه من المستحيل لو كان اللاعب يعاني من كسر في الذراع أو المفصل أن يعود للملاعب قبل 4 أسابيع.

تشكيك الأطباء هذا جعل الإعلام يقف حائراً لا يعرف من يصدق ، في حين ذهب البعض لمبدأ التفاؤل بلعب دروجبا رغم عدم تعافيه الكامل حيث أن الإصابة بعد 10 أيام تدخل مرحلة التعافي النهائي.
 
أعلى