ميكل نجم نيجيريا ينضم إلى قافلة الغائبين

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697
wUb07898.gif


ميكل ينضم إلى قافلة الغائبين
2010659305569580_2.jpg



انضم لاعب وسط تشلسي الإنكليزي ومنتخب نيجيريا لكرة القدم جون أوبي ميكل إلى قافلة المصابين الذين لن يتمكنوا من المشاركة في نهائيات كأس العالم من 11 حزيران/يونيو حتى 11 تموز/يوليو المقبلين.

ولقي منتخب نيجيريا بالتالي ضربة بعد أن أعلن ميكل انه يفضل عدم المشاركة في المونديال تجنباً لتفاقم إصابته في ركبته، فلحق بزملائه في تشلسي، الألماني مايكل بالاك والغاني مايكل إيسيان والإيفواري ديدييه دروغبا الذين انسحبوا تباعاً بسبب الإصابات.

وقال المسؤول عن المنتخب النيجيري إيمانويل عطا: "استبعدنا ميكل من المنتخب المشارك في نهائيات كأس العالم بعد أن أبلغنا أنه لن يغامر بمستقبله لأنه لم يتعاف تماماً من عملية جراحية في ركبته خضع لها مؤخراً".

وأشار أيضاً إلى أنه سيتم اختيار بديل لميكل من قائمة اللاعبين السبعة الاحتياطيين.

وكانت مشاركة ميكل في مونديال جنوب أفريقيا غير مؤكدة بسبب الإصابة إذ تعود مباراته الأخيرة مع فريقه تشلسي إلى نيسان/أبريل الماضي، قبل أن يجري عملية جراحية في الركبة مطلع الشهر التالي، لكن المدرب السويدي لارس لاغرباك كان متفائلاً رغم ذلك بإمكان مشاركة اللاعب في مباراة نيجيريا وكوريا الشمالية الودية يوم الأحد.

ولم يشارك ميكل في المباراتين الوديتين اللتين انتهتا بالتعادل ضد السعودية (صفر-صفر) وكولومبيا (1-1) الأسبوع الماضي.

وتلعب نيجيريا في النهائيات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين بطلة عامي 1978 و1986 واليونان بطلة أوروبا 2004 وكوريا الجنوبية، وستخوض مباراتها الأولى في 12 الجاري ضد الأرجنتين.



 
أعلى