سعادة جزائرية بـ "إجبار" الجزيرة للمصريين على مشاهدة مباريات

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
CD84078619822.jpg
لقطة من مباراة الفريقين في القاهرة



أظهرت الصحف الجزائرية سعادة واضحة، بما أطلقت عليه "إجبار" المصريين على مشاهدة مباريات منتخب "الخضر" في مونديال جنوب إفريقيا الذي ينطلق 11 يونيو الجاري، وذلك من قبل قناة الجزيرة الر ياضية التي تملك حقوق بث البطولة.

وكانت الجزيرة قد أبلغت مسئولي اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري بالمباريات الـ 22 التي ستقوم قناة النيل للرياضة ببثها من المونديال في مقابل 120 مليون جنيه.

وأبدت صحيفة "الهداف" الجزائرية سعادتها بإجبار الجزيرة للمصريين على مشاهدة لقاءين لـ "الخضر" في المونديال أمام سلوفينيا وإنجلترا، وهي التي حطمت آمال الجماهير المصرية في التأهل للبطولة والمشاركة جنباً إلى جنب مع المنتخبات الكبيرة في العالم.

وتأهلت الجزائر للحدث العالمي الكبير للمرة الأولى منذ 24 عاماً، بعد مباراة فاصلة جمعتها بمصر، وتمكنت من الفوز خلالها بهدف نظيف أحرزه عنتر يحيى نجم دفاع الفريق.

وستقوم مصر ببث مباريات الإفتتاح بين جنوب إفريقيا والمكسيك، وأيضاً لقاء إنجلترا وأمريكا، والجزائر وسلوفينا، وإيطاليا مع بارجواي، والبرتغال مع كوت ديفوار، وإسبانيا مع سويسرا، وفرنسا مع المكسيك، وإنجلترا مع الجزائر، والكاميرون مع الدانمارك، والبرازيل مع كوت ديفوار، والأرجنتين مع اليونان، وغانا مع ألمانيا، والكاميرون مع هولندا، والبرازيل مع البرتغال.

والجدير بالذكر أنه على عكس ما تتصور الصحافة الجزائرية فإن حالة من السعادة سيطرت على المصريين بعد الإعلان عن قائمة المباريات، وذلك لإحتوائها على مباراتين لـ "الخضر"، وأيضاً لأن اللقاءت المختارة معظمها بين أطراف قوية وتعد بالسخونة والإثارة المطلوبة.
 

عدنان بوغديري

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
25.532
مستوى التفاعل
45.250
الجزائر + مصر + تونس + المغرب + موريتانيا + ليبيا + الخليج كل الدول العربية = أمة واحدة


 

nabil93

عضو نشيط
إنضم
20 أفريل 2010
المشاركات
282
مستوى التفاعل
221
inchallah ya rab touness tfout el 1er tour ,we daraji ya3ml un bon coupe de monde
 

karimcabiste

عضو مميز
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1.403
مستوى التفاعل
1.785
ken tilhew fi ham Palestine contre Israël mouch khir lehin bil hkeyet lfergha
 
أعلى