الإتحاد الإيفواري يثق في إمكانية مشاركة "دروجبا"في المونديال

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
أبقى الإتحاد الإيفواري لكرة القدم على أماله في مشاركة قائد المنتخب الأول لكرة القدم ديديه دروجبا في كأس العالم الذي تنطلق فاعلياته بعد أيام بجنوب إفريقيا وذلك بعدما تعرض لكسر في ذراعه الأيمن.

وتعرض دروجبا صاحب الـ 31 عاماً، للإصابة خلال مباراة منتخب كوت ديفوار الودية أمام نظيره الياباني والتي أقيمت أمس الجمعة وأنتهت بفوز الأفيال بثنائية نظيفة، حيث سقط دروجبا على الأرض متأثراً بألام شديدة في ذراعه إثر كرة مشتركة مع لاعب الوسط المدافع للمنتخب الياباني توليو شورتلي، وبعد إجراء الفحوصات تبين تعرضه لكسر ما قد يهدد مشاركته في المونديال.

وأفاد موقع "بريس أند جورنال" أنه رغم المخاوف حول إمكانية مشاركة مهاجم تشيلسي الإنجليزي في المونديال الأسمر، إلا أن الإتحاد الإيفواري يثق في قدرة اللاعب على تمثيل منتخب بلاده في البطولة.

ونقل الموقع بيان عن الإتحاد الإيفواري، جاء فيه: "لقد تم نقله على وجه السرعة إلى أحد المراكز الطبية في سيون، حيث كشفت الأشعة التي خضع لها إصابته بكسر في ذراعه الأيمن".

وتوقعت العديد من التقارير الصحفية خضوع دروجبا لعملية جراحية في ذراعه.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الإتحاد الإيفواري لكرة القدم: "نحن ننتظر خضوع دروجبا للعديد من الفحوصات الأخرى في وقت لاحق للتأكد من حجم إصابته، ولكنه لا يزال بإمكانه اللعب والمشاركة في كأس العالم".

وأضاف: "نحن لا نعلم بعد ما إذا كان سيتمكن من اللحاق بالمباراة الأولي أمام البرتغال أم لا، فهذا الأمر سيحدده الجهاز الطبي، ولكن لن يكون خارج البطولة".

وفي السياق ذاته، أعرب سفين جوران إريكسون مدرب الأفيال عن حزنه وأسفه لإصابة دروجبا، مضيفاً "بالطبع أشعر بالقلق، فهو قائدنا كما أنه من أفضل اللاعبين على مستوى العالم"، مشيراً إلى أنه لا يوجد لوم على توليو فيما حدث لدروجبا.
 

MAROUANOV

عضو مميز
إنضم
22 جوان 2009
المشاركات
1.255
مستوى التفاعل
759
إنشاء الله يتعافى بسرعة و إلا مش تكون خسارة كبرى لإفريقيا
 
أعلى