فى المونديال الأسمر... حملة للتعريف بالدين الإسلامي

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
وضعت الندوة العالمية للشباب الإسلامي خطة شاملة ومتكاملة إستعداداً للمشاركة في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا,حيث إتفقت مع خمسين داعية لتنفيذ برنامج "الندوة العالمية" والتعريف بالإسلام بـ 4 لغات.

وأكد الدكتور منير بن خالد الحميد الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي للتخطيط والتنمية أن البرنامج التعريفي للندوة العالمية في البطولة يتركز على إقامة معارض ثابتة بجوار الملاعب العشرة التي تم تحديدها لإقامة المباريات عليها.

وأشار منير الحميد الأمين العام للندوة العالمية في تصريحات لصحيفة "الإقتصادية" السعودية إلى أن الرنامج التعريفي في البطولة يتركز على إقامة معارض بجوار الملاعب العشرة التى سيلعب المباريات عليها, حتى يعرف جميع جماهير الدول العالمية قيم ومبادىء الإسلام.

وتقرر أن تحتوى هذه المعارض على مجسمات ولوحات ضخمة للحرم المكي, المسجد النبوي، والمسجد الأقصى لتعريف الجماهير بالأماكن المقدسة للمسلمين, وسيقومون المسئوولون على الندوة بإستئجارلافتات وشاشات عرض عملاقة في الشوارع والميادين بجوار الملاعب لعرض الأمور المتعلقة بالإسلام, وسيقومون بتوزيع أقراص ممغنطة تعريفية باللغات الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، والبرتغالية إذ سيتم توفيرها في معظم الفنادق وعلى المنتخبات المشاركة في المونديال والجماهير الذى ستحضر لتشاهد البطولة العالمية في جنوب إفريقيا.
 
أعلى