جماهير ليفربول تحتج على رحيل بينيتيز

7ammoudam9ass

نجم المنتدى
إنضم
23 جويلية 2008
المشاركات
11.711
مستوى التفاعل
6.512
FeatureZNJTGXWQXJNRXFODBMWFHRAV.jpg

تحركت أعداد كبيرة من جماهير ليفربول في اتجاه أسوار النادي وهم في فورة غضبهم، على خلفية الأعلان عن رحيل مدرب الفريق الإسباني رفائيل بينتيز اليوم بعد اتفاقه مع أدارة النادي لفسخ عقده.

وابدت الجماهبر تشبثها بالمدرب الاسباني الذي قادهم إلي دوري الأبطال بأسطنبول رغم سوء أحوال ليفربول هذا الموسم ومعلنين عن استيائهم من الأدارة الفاشلة والملاك الأمريكان جورج جيلت وتوم هيكس ، اللذين راكما ديون النادي الى أن بلغت أكثر من 350 مليون باوند وعرضاه للبيع غير أن الديون أصبحت تشكل عقبة في المفاوضات مع أي مستثمر وهو ما يبشر بتأخر عملية البيع ربمـا لأكثر من عام.

وقال متحدث من منظمة روح شانكلي من أمام النادي قـائلاً : "هذه المظاهرات ليست منظمة من قبل المجموعة ، ولكن الجماهير خرجت من تلقاء نفسها تعبيرا عن تذمرها من الأوضاع المادية المزرية التي يتخبط فيها النادي وسأمها من الأكاذيب والوعود التي لم يتم الوفاء بها من قبل هيكس وجيلت لقد أكدا دومـا على دعمهما للمدرب غير أن أفعالهما لم تنسجم مع تصريحاتهما ولقد ذهب اليهما رافـا وطلب ميزانية من أجل الأنتقالات ولكن ببساطة الميزانية لا يمكن توفيرهـا بسبب الأوضاع المالية الحالية.

واضاف" المدرب يجب أن لا يتأثر بالاوضاع المالية ولكن للأسف هذا ما حدث ، ما حدث الموسم الماضي كان محبطاً حقا ولكن بالنسبة لي هذا كان نتاج طبيعي لسوء الأدارة المادية في النادي منذ سنين ، رافـا مدرب عالمي وربمـا هو الآن في طريقة إلي شئ أفضل وأكبر من ليفربول.وقرار التخلي عنه هي النقطة التي أفاضت الكأس ".
 

koukou83

عضو
إنضم
20 مارس 2010
المشاركات
2.351
مستوى التفاعل
4.301
لكن يا أخي الكريم :أليس هذا الجمهور هو الذي طالب برحيله أثناء الموسم ...غريب أمر الجمهور الانكليزي :satelite: :satelite: :satelite:
 
أعلى