"وان تو ثري فيفا الجيري" تزين طائرة الجزائر لجنوب إفريقيا ..

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
970E645A24803.jpg
مخاوف من العدوى الهولندية



تصل بعثة المنتخب الجزائري اليوم الأحد إلى دربان الجنوب إفريقية، وذلك تمهيداً للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم بجنوب إفريقيا التي تنطلق يوم 11 يونوي الجاري.

وكان المنتخب العربي الوحيد المشارك بمونديال هذا العام قد خاض في نورمبرج الألمانية بالأمس آخر تجاربه الودية قبل إنطلاق البطولة أمام الإمارات، حيث تمكن من الفوز بهدف نظيف، وسط فرحة الجماهير ليس بالأداء وإنما بفك النحس الذي لازم الفريق تهديفياً خلال الفترة الماضية.

وسيصل الفريق اليوم لجنوب إفريقيا على متن طائرة تحمل الشعار الشهير لتشجيع الجزائر "وان تو ثري .. فيفا الجيري"، وذلك لتحفيز لاعبي الفريق منذ اللحظة الأولى لوجودهم في دربان.

وكانت حمى المونديال قد سيطرت على الشارع الجزائري خلال الفترة الماضية، حيث باتت مباريات "الخضر" وكيفية مشاهدتها والإعداد لذلك هو الشغل الشاغل للجزائريين، الأمر الذي أثار مخاوف المسئوليين من عدوى "الإجازات" الهولندية، والتي إنتشرت في الفترة الماضية، إذ تقدم ما يقرب من ربع العمال الهولنديين، بطلبات للحصول على إجازاتهم السنوية في الفترة ما بين 11 يونيو و 11 يوليو، وذلك سواء للتنقل إلى جنوب إفريقيا لحضور مباريات الفريق، أو مشاهدة المباريات عبر التلفزيون مع الأصدقاء والعائلة.

وتلعب الجزائر في البطولة ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبها كل من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.
 
أعلى