مايكون : لم نأت هنا لتقديم كرة جميلة

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
أكد المدافع البرازيلي دوجلاس مايكون لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي على ضرورة فوز منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2010 للمرة السادسة في تاريخه، وهو الأمر الذي يعتبره الأكثر أهمية من الأداء الراقي المعروف عن السليساو.

ويعرف عن المنتخب البرازيلي أنه يقدم كرة قدم جميلة ورائعة يستمتع بها عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم نظراً لإمتلاكه لاعبين إستثنائيين أمثال الأسطورة بيليه وزيكو ورونالدو والذين توافدو على منتخب السامبا على مر السنوات الماضية.

وقال مايكون الذي ينتمي لفريق النيراتزوري الإيطالي الذي توج بثلاثية تاريخية في الموسم المنقضي، في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية: "أريد الفوز باللقب سواء قدمت البرازيل كرة جميلة أم لا".

وأضاف: "سواء لعبنا كرة جميلة أم لا، فإن الشئ الأهم هو أن يأتي 11 يوليو وتكون البرازيل في المباراة النهائية".

ويعتبر مايكون وزميليه في الإنتر لوسيو والحارس خوليو سيزار جزءاً هاماً من الخط الدفاعي للبرازيل والذي يأتي من بين الأفضل على مستوى العالم، ويتعين عليهم إثبات جدارة السامبا في الفوز بالمونديال العالمي.

وأختتم المدافع المستهدف من جانب فريق ريال مدريد الإسباني تصريحاته، قائلاً: "من الرائع أن أكون جزءاً من أفضل الدفاعات على مستوى العالم، فنحن جئنا إلى هنا من أجل أن نعمل لحصد اللقب".
 
أعلى