• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الهاء الأمة باغراقها بتفاصيل التفاصيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

TITTOF

عضو
إنضم
20 نوفمبر 2006
المشاركات
366
مستوى التفاعل
1.133
بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الكرام السلام عليكم ورحمة الله​
يلعب الاعلام والسياسين الماجورين دورا كبيرا في الهاء وتشتيت عقل الامة وتحييدها عن مساره الريادي في قيادة العالم بعتبارها حاملة الرسالة الخاتمة وتراى لهم افعال وتسمع لهم اقوال مايصدعون بها ادمغتنا من قولهم ما هو لون المفاوضات الفلسطينية اليهودية القادمة ومتى تبدأ؟ هل هي مباشرة أم غير مباشرة؟ متى يُرفع الحصار عن غزة؟ متى يتصالح عباس مع حماس؟ كيف يُلغى قرار دولة الاغتصاب بطرد سبعين ألفاً من أهل فلسطين من الضفة الغربية حسب القرار الإسرائيلي؟ متى تجتمع القمة العربية القادمة؟ ماذا سيقول عمرو موسى في مؤتمره الصحفي القادم؟ متى تتوقف اعتداءات قطعان المستوطنين الهمج القادمين من الأدغال على أهل البلاد الحقيقيين؟ متى ستكون الزيارة القادمة لجورج ميتشيل؟ ماذا قالت هيلاري كلينتون عن الدولة الوهمية الموعودة في ما تبقى من أرض فلسطين؟
- متى ينتهي زعماء العراق الجدد من الفرز اليدوي لنتائج الانتخابات؟ هل قبل أن تبدأ الانتخابات القادمة؟ متى يلتقي المالكي مع علاوي؟ متى يتوقف تلاعب الدول المجاورة في الطبخة العراقية وفي دماء أهل العراق؟ متى تنتهي الحملات المذهبية العفنة في وسائل الإعلام المتآمرة؟ متى تتحرر المنطقة الخضراء من الأطواق الأمنية التي تزنرها منذ سبع سنوات؟ متى تتوقف الأحزمة الناسفة والسيارات المفخخة التي ترسلها أجهزة المخابرات المتعددة الجنسيات ثم تلبسها قناع القاعدة وغير القاعدة؟
- هل رضي كرازاي عن نتائج الانتخابات الأفغانية؟ كيف أسكتوه حينما اتهم القوات المتعددة الجنسيات والسفارات الأجنبية والدول الأجنبية بالتدخل في الانتخابات وتزويرها؟ متى تتصالح طالبان مع كرزاي؟ متى تتوقف تجارة المخدرات العابرة للقارات المنطلقة من أفغانستان؟ متى تتوقف غارات الطائرات الأميركية المحملة بقذائف الديمقراطية على الفقراء والمساكين، الأطفال والنساء والرجال المدنيين، من القبائل على جانبي الحدود اللعينة بين باكستان وأفغانستان؟
- متى يتوقف مفعول المخدر طويل المفعول الذي يخدِّر العديد من أبناء الأمة الذين ينتظرون الحل من المجهول، أو من المهدي، أو من العم سام؟ متى يستفيق أهل الرأي وأهل الحل والعقد ويلفظون عنهم سرابيل وهمية تُسربلهم قبل أن يتسربلوا بعار القعود والهزيمة؟ لا شك أن الأمة بالمرصاد لكل خائن ولكل جبان ولكل منافق، وإن غداً لناظره قريب.
 

lotfi222

نجم المنتدى
إنضم
24 فيفري 2008
المشاركات
8.266
مستوى التفاعل
28.673
آسف و لكن الموضوع منقول, و من أبسط قواعد الأمانة في النقل أن يشار إلى ذلك.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى