موراتي يؤكد بقاء ميليتو ومايكون والاهتمام ببنيتيز

boujday

عضو نشيط
إنضم
23 مارس 2010
المشاركات
210
مستوى التفاعل
378
موراتي يؤكد بقاء ميليتو ومايكون والاهتمام ببنيتيز

benitez4003-6-2010-19-18-46.jpg
رفائيل بنيتيز مدرب ليفربول السابق


روما (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد رئيس ومالك نادي إنترناسيونالي الإيطالي ماسيمو موراتي الاحد بقاء مهاجمه الأرجنتيني دييجو ميليتو ولاعبه البرازيلي مايكون في صفوف الفريق الموسم المقبل، معربا في نفس الوقت عن اهتمامه بالمدير الفني السابق لليفربول الإنجليزي، الإسباني رفائيل بنيتيز.
وصرح موراتي، في حوار نشرته صحيفة (كورييري ديللو سبورت) الاحد "الادارة تسير في هذا الاتجاه، وسنرى ما يمكن فعله وبعدها نتخذ القرار، لأ أستطيع الآن قول شيء سوى أنه مدرب جيد".وأشار رئيس النادي إلى أن بنيتيز هو المدرب الذي فاز على المدير الفني السابق لإنترناسيونالي، البرتغالي جوزيه مورينيو أكثر عدد من المرات (5).
وقال موراتي "هذا دليل على جودة عمله وعدم فشله في المباريات الهامة، كما أن أداءه في البطولات الأوروبية كان جيدا، والشعور بالرضا في دوري الأبطال هو هدفنا".
وحول مستقبل مايكون، الذي أكد من معسكره بالبرازيل أنه سيبقى في إنتر لو طلب منه موراتي هذا الأمر، أكد عدم وجود نية لبيعه.
وأضاف رئيس النادي "إنه لاعب مهم جدا في الفريق وعنصر سمح لنا أكثر من مرة بايجاد حلول لبعض المرات عن طريق لعبه".
وتابع موراتي "ودييجو ميليتو أيضا ليس للبيع وسيكمل مشواره مع إنترناسيونالي".
ويسعى ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو لضم مايكون لصفوف الفريق، في حين أفادت تقارير اخبارية بوجود اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية بضم ميليتو عقب احرازه هدفي الفوز على بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال
 
benitez quant à moi un entraineur d argent il veut que de l argent en + si son equipe ne gagne pas une partie il reproche les arbitres
SAF is the best
LUHG

 
أعلى